أخبار عاجلة
أبرز ما تناولته الصحف الخليجية في الشأن اليمني -

مصدر عسكري يروي مستجدات العمليات العسكرية في نهم ومأرب وشبوة (صورة) - صحف نت

السبت 5 نوفمبر 2016 07:49 مساءً

صُحف نِت - * - خاص
شهدت جبهات القتال بعدة محافظات، منذ صباح اليوم السبت 5 نوفمبر، معارك عنيفة بين قوات مسنودا بالمقاومة الشعبية، ومليشيا والقوات الموالية لها.

وقال المركز الإعلامي التابع للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني نفذت اليوم في مديرية ، هجوما واسع النطاق في منطقة بني بارق والمداريج، في حين تمكنت وحدة خاصة من الجيش من تنفيذ عملية مباغتة للمليشيات الانقلابية مووقعة أكثر من 12 قتيلا في صفوفهم وعدد من الجرحى.

بدوره، قال مصدر عسكري للمركظ، إن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا من تحرير تبة الخبية بمنطقة المجاوحة في مديرية نهم، بالتزامن مع غارات جوية نفذها طيران التحالف استهدفت تعزيزات ومواقع وتجمعات للمليشيات الانقلابية في منطقة محلي ومناطق أخرى بنهم.

في حين كثفت مدفعية الجيش الوطني من قصفها العنيف على مواقع المليشيات الانقلابية في منطقتي بران والمداريج، وتبة ريمان، مكبدة المليشيات خسائر في الأرواح والعتاد.

وفي محافظة ، تدور معارك عنيفة في الأثناء، منذ عدة ساعات، بين قوات الجيش والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات من جهة أخرى، في أطراف منطقة صرواح، بين ومأرب.

كما تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة معارك عنيفة في ضد مليشيا الحوثي وصالح، بإسناد من طيران .

وقالت المصادر، إن معارك عنيفة تدور في شبوة، في حين شنت مقاتلات التحالف العربي 5 غارات جوية منذ أمس الجمعة على مواقع وأهداف للمليشيات الانقلابية.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصدر عسكري يروي مستجدات العمليات العسكرية في نهم ومأرب وشبوة (صورة) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

السابق عاجل.. انفجارات متتالية تهز صنعاء ولا أصوات للطيران - صحف نت
التالى السعودية توقع عقدا مع أكبر مشغل سينما في العالم - صحف نت