أخبار عاجلة

تعرف على حقيقة تعيين محمد بن سلمان مستشار صهيوني له والسبب "رؤية 2030" - صحف نت

تعرف على حقيقة تعيين محمد بن سلمان مستشار صهيوني له والسبب "رؤية 2030" - صحف نت
تعرف على حقيقة تعيين محمد بن سلمان مستشار صهيوني له والسبب "رؤية 2030" - صحف نت

-  

«حرب إلكترونية نفسية».. أصبحت إيران تستخدم مواقع السوشيال ميديا، لخلق حالة من الجدل داخل المملكة العربية ، وخارجها أيضًا، بالإضافة إلى نقل صورة سيئة غير حقيقة عن "آل سعود".

وتستخدم "إيران" عددًا من الحسابات عبر موقع "تويتر"، لنقل أخبار مغلوطة عن السعودية، وكان آخر تلك الحسابات الإيرانية المزعومة، "العهد الجديد".

ووفقاً لرصد " العربي"، قال العهد الجديد:  "سنغرد مساءً عن شخصية (عربية) مهمة وخطيرة، تُعتبر من عرابي رؤية 2030، استدعاها بن سلمان لتقوم بنفس الدور الذي يقوم به دحلان في ".

وتابع: "الشخص الذي نقصده هو باسم عوض الله (أردني من أصل فلسطيني)، وتربط أسرته علاقات وطيدة مع النظام الملكي الأردني منذ أيام الملك عبد الله الأول".

وزعم: "شغل منصب رئيس الديوان الملكي الأردني، كما شغل أيضا مدير المكتب الخاص للملك عبد الله الثاني، وهو ما يجعله (خالد التويجري) نسخة الأردن بجدارة".

وواصل: "اُعجب بن سلمان كثيرا بـ(باسم عوض الله) فقربه منه، وعيّنه مستشارا خاصا له، وهو اليوم يقوم بأدوار مشابهة لتلك التي يقوم بها دحلان في الإمارات".

واستطرد: "يعتبر باسم أحد المنظرين لرؤية 2030 الشاملة للخصخصة وفرض الرسوم والضرائب والجباية من المواطنين، وهي ذات البرامج والخطوات التي طبقها بالأردن".

وزعم :"اتهمه سياسيون أردنيون بأنه وراء إيصال البلاد إلى أزمة خانقة ووصفوه بأنه"كوهين الأردن"لأنه كان وراء نهج الخصخصة وبيع كثير من المؤسسات العامة".

وأضاف: "كوهين هو شخص يهودي من أصل سوري؛ عمل جاسوسا لإسرائيل في سوريا، حيث تمكن من اختراق المجتمع السياسي السوري في ستينيات القرن العشرين".

وقال: "استغلّ باسم عوض الله قربه من بن سلمان وأقنعه بإنشاء مجلس التنسيق السعودي الأردني الذي يؤسس شراكة بين البلدين في مجالات عدة أهمها الاقتصاد".

وأوضح: "بموجب ذلك ستكون الإستثمارات السعودية هي الأكبر في الأردن منذ عقود،وستفتح المجال لتدفق مليارات الدولارات للأردن مما سيعزز اقتصادها بشكل كبير".

واختتم: "أخيرا، صحيح ان(عوض الله)شخصية نبذها أهلها إلا أنه لم يفرض نفسه بل بن سلمان هو من استدعاه ليستفيد من خبرته في بيع ممتلكات الوطن والتكسب منها"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تعرف على حقيقة تعيين محمد بن سلمان مستشار صهيوني له والسبب "رؤية 2030" - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد