أخبار عاجلة

قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين لدى مليشيا الأنقلاب (فيديو) - صحف نت

قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين لدى مليشيا الأنقلاب (فيديو) - صحف نت
قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين لدى مليشيا الأنقلاب (فيديو) - صحف نت

السبت 5 نوفمبر 2016 12:14 صباحاً

صُحف نِت - * -
نشر المتمردون الحوثيون، تسجيلا مصورا، الجمعة، زعموا أنها لجنود سعوديين تم أسرهم في عمليات عسكرية جرت خلال الفترة السابقة ماوراء الحدود اليمنية.
 
وبثت «قناة المسيرة» المملوكة للحوثيين، اعترافات لأربعة أسرى من القوات السعودية، وهم “حسين علي الحارثي، رئيس رقباء بالقوات البرية” والذي تم أسره في قرية الربوعة، والجندي “موسى علي عواجي” من محافظة صامطة في جنوب المملكة، تم أسره في موقع المخروق العسكري في (جنوب غرب).
 
 أما الاسير الثالث فهو الجندي “بدر بن محمد صلال العتبي” من سرية الاستطلاع مجموعة الملك فهد السادس في الرياض، والذي يحمل الرقم (368950) وتم أسره في موقع سخا بنجران. بالاضافة الى الاسير رقم 4 “محمد مطيع صولان” جندي في اللواء العاشر وحدة المشاه، تم أسره في منطقة الربوعة على الحدود مع . كما يزعم .
 
 وفي التسجيل المصور بعث الجنود السعوديون "رسائل تطمين لإسرهم أنهم بخير".
 
ولم يتسن لـ”يمن برس" التحقق من صحة الفيديو الذي بثته قناة المسيرة الحوثية والذي يظهر جنود سعوديين أسرى بيد ، في الوقت الذي لم يصدر أي تعليق رسمي من حول هذه المزاعم.
 
 وسبق أن نجحت صفقة لتبادل مئات الأسرى من المقاتلين الحوثيين خلال الأشهر الماضية مع الجانب السعودي مقابل الافراج عن 7 جنود سعوديين كانوا لديهم، وذلك بموجب الاتفاق المبرم بين الطرفين في “الظهران” جنو?ب? السعودية.
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين لدى مليشيا الأنقلاب (فيديو) - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب