أخبار عاجلة

خطيب الجمعة في المسجد الحرام: الحوثيون يعبثون بمقدساتنا كما اليهود - صحف نت

خطيب الجمعة في المسجد الحرام: الحوثيون يعبثون بمقدساتنا كما اليهود - صحف نت
خطيب الجمعة في المسجد الحرام: الحوثيون يعبثون بمقدساتنا كما اليهود - صحف نت

الجمعة 4 نوفمبر 2016 11:44 مساءً

صُحف نِت - * - الرياض
شبّه إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ خالد الغامدي، أفعال في الاعتداء على مكة المكرمة وقصفها بالصواريخ، بأفعال أبرهة الحبشي الذي أراد هدم الكعبة، وكذلك اليهود الذين يعبثون بمقدسات المسلمين في فلسطين.

وقال الشيخ الغامدي في خطبة الجمعة: إنه "جاء قوم طائفيون حاقدون على مقدسات المسلمين شابهوا اليهود في أفعالهم، وأرادوا أن تكون مكة خراباً يباباً في شهر الله الحرام كما كان يريد أبرهة المنبوذ". وأضاف: "يأتي ذلك في ظل استمرار عبث اليهود في المسجد الأقصى فساداً وقتلاً وتخريباً".

وبحسب "الإخبارية" ، أوضح إمام المسجد الحرام أن من "صور الاستهانة والاستخفاف بالشريعة ومقام النبوة عدم تعظيم وتقديس الشعائر الزمانية والمكانية التي أمر الله تعالى بتعظيمها، وحث النبي صلى الله عليه وسلم على حبها وإجلالها، ومن ذلك شهر الله الحرام محرم ومكة المشرفة والمدينة النبوية المنورة وبيت المقدس الشريف، وهي من أعظم شعائر الدين ومقدسات المسلمين المباركة التي باركها الله تعالى وقدسها، والتي كانت منذ القدم شوكةً وغصة وغيظاً للأعداء".

وتابع: "الطائفيون الحاقدون على مقدسات المسلمين يشابهون اليهود في أفعالهم، فما أشبه هؤلاء الطائفيين الحاقدين باليهود وأبرهة وما أقربهم إليهم".

وأشار إلى أن "هذا دين أهل النفاق الذين يبطنون الكفر والحقد على مقدسات المسلمين، ويلتقون مع كل ظالم وباغ في حقدهم على المسلمين ومقدساتهم، كما تحالف المنافقون مع الذين كفروا من أهل الكتاب على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، فأنزل الله فيهم قرآناً يتلى إلى يوم القيامة".
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (خطيب الجمعة في المسجد الحرام: الحوثيون يعبثون بمقدساتنا كما اليهود - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!