أخبار عاجلة

عاجل.. بيان من شبكة الجزيرة الإعلامية - صحف نت

عاجل.. بيان من شبكة الجزيرة الإعلامية - صحف نت
عاجل.. بيان من شبكة الجزيرة الإعلامية - صحف نت

الثلاثاء 9 يناير 2018 09:33 مساءً

- أصدرت شبكة الجزيرة الإعلامية  بيانا تعقيبا على قرار اللجنة الامنية في بإغلاق القناة ومنع التعامل معها.

كانت قوة عسكرية تابعة للجنة الأمنية العليا في محافظة تعز جنوبي ، اقتحمت مكتب الجزيرة في المدينة، واغلقته بناء على أوامر صادرة من اللجنة الأمنية.

وقال بيان صادر عن اللجنة الامنية العليا في اجتماع عقدته اليوم الثلاثاء انها وقفت أمام السلبيات التي تمارسها بعض القنوات الإعلامية ومنها قناة الجزيرة، والتي ظهر في تغطيتها مؤخرا محاولات لشق الصف الداخلي للشرعية و الداعم للشرعية وان قرار اغلاق مكتب قناة الجزيرة في تعز كون تغطيتها ينعكس سلباً على مسار معركة و الشرعية في إنهاء الانقلاب المليشياوي واستعادة الشرعية.

و اضاف البيان: “وعليه فإن اللجنة الامنية تقر بإجماع أعضائها على إغلاق مكتب قناة الجزيرة رسميا في تعز ومنعها من مزاولة تغطيتها أو التعامل معها من أي جهة رسمية وذلك حفاظاً لوحدة الصف و تحقيق اهداف الجيش”. ‏

واسفت الجزيرة في بيانها لهذا الإجراء الذي وصفته بالتعسفي غير المبرر، موكدة أنها مستمرة في اتباع نهجها المهني المعهود القائم على نقل بمهنية وموضوعية، وسوف تستمر في تغطية الشأن اليمني، بشمولية وتوازن.

وطالبت شبكة الجزيرة الإعلامية في بيانها السلطات المحلية بالمدينة بإلغاء القرار والسماح لصحفييها بالقيام بمهامهم دون تضييق أو استفزاز.

بإمكانكم أيضاً مطالعة خبر (عاجل.. بيان من شبكة الجزيرة الإعلامية - صحف نت) من موقع (أبابيل نت)

السابق النائب الأول و الناطق الرسمي لمنسقية الشباب بأبين يقدمان استقالتهما مــن المنسقية
التالى الجيش اليمني يعلن تحرير أولى القرى "برط العنان" بالجوف