أخبار عاجلة
طيران التحالف يشن غارات عنيفة على صنعاء -
عاجل : انفجارات عنيفة غير مسبوقة تهز العاصمة صنعاء -

ألوية عسكرية مدرعة تتحرك من مأرب وحضرموت للمشاركة في تحرير محافظة صعدة ..تفاصيل خاصة - صحف نت

ألوية عسكرية مدرعة تتحرك من مأرب وحضرموت للمشاركة في تحرير محافظة صعدة ..تفاصيل خاصة - صحف نت
ألوية عسكرية مدرعة تتحرك من مأرب وحضرموت للمشاركة في تحرير محافظة صعدة ..تفاصيل خاصة - صحف نت

الخميس 3 نوفمبر 2016 10:44 مساءً

صُحف نِت - * - خاص
عززت القوات الحكومية الشرعية عملياته العسكرية بمحافظة ، معقل الانقلابيين الرئيسي في شمال ، قرب الحدود ، بوحدات عسكرية جديدة، عبرت بعضها منفذ الخضراء السعودي ووصلت أمس وفجر اليوم الخميس إلى منطقة البقع بمديرية كتاف التي حرر الجيش مناطق واسعة منها.

وذكر مصدر عسكري في المنطقة العسكرية السادسة، أن المنطقة دفعت بتعزيزات عسكرية للقوات المشاركة في عمليات تحرير محافظة صعدة، تتكون من وحدتين من قوات ، إضافة إلى التعزيزات التي وصلت للمقاومة الشعبية، وأعلن عنها في وقت سابق المتحدث الإعلامي باسم لواء الصحراء محمد العدني.

وأكد المصدر العسكري، أن التعزيزات العسكرية التي وصلت منطقة البقع عبر الحدود السعودية، هي طليعة لتعزيزات ضخمة، تضم لواءين عسكريين، تستعد المنطقة السادسة لتحريكهما من مواقعهما المؤقتة، قرب الحدود السعودية، بمحافظتي وحضرموت، إلى مديرية كتاف بمحافظة صعدة-حسب ما نشرت صحيفة «أخبار اليوم».

وأشار المصدر العسكري، إلى أن العمليات العسكرية في صعدة لن تتوقف حتى تصل قوات الشرعية إلى جبال مران، وتحررها كغيرها من مناطق اليمن، التي اجتاحها الحوثيون بدعم عسكرية من إيران.

وكانت المنطقة العسكرية السادسة، دفعت مطلع الشهر الماضي، بلواء الصحراء، إلى شرق صعدة، حيث تمكن اللواء العسكري وبمساندة الشعبية والجنوبية من تحرير منفذ البقع والجمرك والمطار والسوق وسيطر على اللواء 101مشاه بالبقع، وأصبحت القوات الحكومية على مشارف مركز مديرية كتاف أكبر بلدات محافظة صعدة.
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ألوية عسكرية مدرعة تتحرك من مأرب وحضرموت للمشاركة في تحرير محافظة صعدة ..تفاصيل خاصة - صحف نت) من موقع (يمن برس)"

السابق في تصعيد هو الأول من نوعه.. ميليشيات الحوثي تتجه لمحاكمة قيادات “المؤتمر” ومنتسبي الحرس الجمهوري - صحف نت
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت