تفجير سيارة تحمل طن من المتفجرات قبل وصولها قيادة المنطقة العسكرية الثانية ( صور +تفاصيل) - صحف نت

تفجير سيارة تحمل طن من المتفجرات قبل وصولها قيادة المنطقة العسكرية الثانية ( صور +تفاصيل) - صحف نت
تفجير سيارة تحمل طن من المتفجرات قبل وصولها قيادة المنطقة العسكرية الثانية ( صور +تفاصيل) - صحف نت

الخميس 3 نوفمبر 2016 10:05 مساءً

صُحف نِت - قالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بمدينة - عاصمة محافظة - شرق اليوم الخميس " إن أفراد من قوات النخبة الحضرمية تصدوا لسيارة نوع (دينا) كانت تقدر حمولتها بحوالي 1 طن من المتفجرات متجهة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية لغرض استهدافها في تمام الساعة الواحدة والربع (1:15) ظهر اليوم .

وأعلنت في بيان صحفي صادر عن المنطقة " أن الجنود أجبروا الانتحاري على الوقوف مما جعله يلجأ إلى تفجير نفسه على متن سيارته المفخخة بعد إطلاق النار عليه من قبل جنودنا البواسل، دون أن يحدث أي خسائر بشرية أو مادية.

وجاء في البيان  " أن ما حصل من حادث انفجار بمنطقة خلف شارع المحضار بالقرب من معسكر تابع للواء شبام (استراحة الجندي سابقاً) هو خير دليل على بسالة أفراد قوة النخبة، حيث يعد هذا النجاح للجنود البواسل في مثل هذه الحوادث والمواقف دلالةً قاطعةً على رفع مستوى الوعي والحس الأمني لديهم، وكذا دليل ملموس لنتيجة الجهود المحمودة والتي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في نطاق التدريب والتأهيل المستمر والجاد.


وأشارت " أن هذا الفشل لتلك الشرذمة القليلة الحاقدة والمنتهية، يأتي ليضيف إلى سجل هزائمهم السحيقة والتي يتلقوها من صناديد حضرموت في مواقع الشرف والبطولة بتأكيد من إقدام عنصرهم الانتحاري على تفجير نفسه دون هدف يبرر إقدامه على ذلك سوى الترويج الإعلامي لوجودهم، وبالأصح هو إعلان عن الفشل الذريع والهزيمة السحيقة التي لحقت بهم.

وأضافت في ختام البيان " نبشر كل الأهالي في حضرموت عامة وساحلها خاصة أن مستوى الأمن والاستقرار في المنطقة عال جداً، والوضع مستتب وقوة نخبتنا الحضرمية ماسكة بزمام الأمور ولله الحمد والمنة، فكل يوم وخطواتنا في تقدم وازدياد نحو الهدف المنشود والمتمثل في تثبيت الأمن والأمان واستقراره في المنطقة. 

وانفجرت سيارة مفخخة ظهر اليوم بمنطقة " خلف " بعد ساعة من إقامة مهرجان جماهيري حاشد لسكان المدينة رفضاً لمبادرة " ولد الشيخ " وتأييداً للشرعية اليمنية .


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفجير سيارة تحمل طن من المتفجرات قبل وصولها قيادة المنطقة العسكرية الثانية ( صور +تفاصيل) - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق مجموعة الأزمات الدولية: مقتل صالح وانهيار تحالف صنعاء سيطيل أمد الحرب في اليمن
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت