أخبار عاجلة

تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي - صحف نت

تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي - صحف نت
تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي - صحف نت
صُحف نِت - - - وئام الصوفي
الخميس, 03 نوفمبر, 2016 09:38 مساءً

شهدت مدينة تعز اليوم الخميس تظاهرة جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من ابناء المدينة مؤيدة  لرئيس الجمهورية عبدربه منصور وللتنديد بمبادرة ولد الشيخ الاخيرة والتي وصفوها بالمشرعنة للانقلاب وتضحيات الشعب اليمني علاوة عن كونها التفاف متكامل الاركان عن المرجعيات الثلاث .
 
وجابت التظاهرة التي انطلقت من شارع جمال وسط مدينة تعز عدد من شوارع المدينة رفعت الافتات المعبرة عن المطالب الشعبية باسقاط الانقلاب وكافة رموزه وتقديمهم للمحاكمة العادلة على جرائمهم التي ارتكبوها بحق اليمنيين  .
 
كما رفع المشاركون في التظاهرة الاعلام اليمنية  وصور لرئيس هادي ولقادات واعلام الدول المشاركة في عاصفة الحزم معبرين عن شكرهم  للتحالف بقيادة المملكة على موقفه الداعم والمساند للشعب اليمني في سبيل استعادة دولته داعيين إلى سرعة الحسم العسكري على الأرض وإسناد والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات بما فيها جبهة تعز .
 
ووصف المشاركون في التظاهرة  مبادرة ولد الشيخ التفاف على القرارات الأممية والمرجعيات المتفق عليها والمتمثلة  في قرار مجلس الأمن الدولي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .
 
وأكدوا رفضهم  لأي حلول تشرعن الإنقلاب وتنتزع الشرعية المنتخبة ولا تؤسس لسلام حقيقي وتعمل على الالتفاف على تضحيات الشعب والتفريط بدماء الشهداء والقفز على مطالبه في إنهاء الانقلاب الذي اجتاح المدن اليمنية واختطف الدولة بقوة السلاح معتبرين أن استعادة الدولة بشكل كامل هو الضامن الوحيد لبناء يسوده الأمن والاستقرار والازدهار .
 
وجدد المتظاهرون استمرارهم في دعم الشعبية باعتبارها خيار اليمنيين لاسترداد حقهم وحفظ كرامتهم وبناء دولتهم مؤكدين ان مسيرة المقاومة ماضية في استكمال تحرير محافظة تعز من أيدي مليشيا والمخلوع الانقلابية.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تظاهرة جماهيرية في تعز ترفض مبادرة ولد الشيخ وتعلن تأييدها للرئيس هادي - صحف نت) من موقع (الموقع بوست)"

السابق عام على المجلس السياسي للانقلابيين.. الخلافات تتفاقم
التالى قبائل الصبيحة تنفي لقاءها مع مديرأمن لحج وتقول أنه لن تتنازل عن دماء أبنائها