أخبار عاجلة

الصماد يبرر لقبائل طوق صنعاء مقتل صالح ويعرض عليهم هذه الاغراءات

الصماد يبرر لقبائل طوق صنعاء مقتل صالح ويعرض عليهم هذه الاغراءات
الصماد يبرر لقبائل طوق صنعاء مقتل صالح ويعرض عليهم هذه الاغراءات

- برر رئيس ما يسمى بـ"بالمجلس السياسي الاعلى التابع للحوثيين الصماد، قتل مليشياته للرئيس السابق ، واصفا ان ما حدث خلال الايام الاخيرة بالعاصمة مثل كابوس على قيادات جماعته.

وقال الصماد خلال لقاء عقده مع عدد من مشايخ طوق ، ان ة، مشيرا الى ان ما حدث لم يكن وليد اللحظة وانما مخطط استمر نحو 8 اشهر بهدف تقسيم الأمانة إلى مربعات عسكرية وأمنية.

وقال" أنه اقسم على نفسه  على أنه لن يكون مظلمة لأي مؤامرة تستهدف المؤتمر الشعبي العام وأطفاء الكثير من المشاكل ومن المنعطفات التي كادت أن عصف بالبلاد إلا أن الخطاب الأخير للزعيم افلت الأمور من أيدينا لم نستطيع تبريره .

وتابع ان الانتفاضة التي قادها صالح تسببت بـ"قطع خطوط الجبهات حوالي 12 ساعة بسبب قطع خط عمران وخط الحدود وخط وأيضاً الخطوط الأخرى، لم نستطيع تبرير ذلك الشيء ورفعت شعارات م  ، لم نكن نسمعها أبرزها لا حوثي بعد اليوم.

وقال محاولا نيل استعطاف القبائل انه " حكمتكم والانضباط الذي حصل من قبل الكثير أدى إلى تقليص حجم أثار هذه الاحداث وحسمها في زمن قياسي، وكان لكم الدور الأبرز من خلال دعمكم ونصيحتكم التي قدمتموها والتي جعلت الطرف الآخر يحسب لها الف حساب ".

وقال " نحن مقبلون على مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار سيكون هناك نعمة في كل الجوانب في محاولة منهم لإغرائهم للوقوف في صف جماعته.

وتحاول مليشيات كشيب ود قبائل طوق صنعاء التي خذلت الرئيس السابق ولم تقم حتى بإدانة مقتله او المطالبة بجثمانه والمشاركة في دفنه على اقل تقدير.

وشن ناشطون حملة على تلك القبائل التي وصفوها بأنها تقف مع من يدفع اكثر، في اشارة الى تمكن المليشيات من شراء ودهم.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الصماد يبرر لقبائل طوق صنعاء مقتل صالح ويعرض عليهم هذه الاغراءات) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق أسرة علي سالم البيض تعلق عــلـى خبر وفاته
التالى ‏عملية خاطفة للشرعية تُحرر أكثر مــن 10 مواقع جديدة فــي الجوف - صحف نت