أخبار عاجلة

النفيسي يعلق على تحذير أمريكا لإيران بشأن الصاروخ «الباليستي»

النفيسي يعلق على تحذير أمريكا لإيران بشأن الصاروخ «الباليستي»
النفيسي يعلق على تحذير أمريكا لإيران بشأن الصاروخ «الباليستي»
- * - متابعات
قال المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي، إن العلاقة بين إدارة وإيران ستبدأ في التوتر، وذلك على خلفية تجربة إيران لصاروخ باليستي، تسبب في إزعاج “مايكل فلين” مستشار الأمن القومي لدى ترامب، والذي حذر إيران من المضي قدمًا في تلك التجارب.

ودون “النفيسي” سلسلة تغريدات، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ألقى فيها الظل على شكل العلاقة بين الولايات المتحدة وإيران خلال الفترة القادمة في ظل وجود إدارة الرئيس دونالد ترامب، واصفًا ما يحدث بأنه “بداية التوتر الفعلي بين البلدين”.

وأوضح أن إيران تلجأ دائمًا إلى افتعال مواقف عدائية خارجية عندما تستفحل الأمور والمشاكل الداخلية، وهو أمر متكرر منذ 1980، ويُمكن فهم التجربة الأخيرة التي قامت بها إيران بهذه الطريقة.

يُذكر أن مايكل فلين مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للأمن القومي، قد أدلى بتصريحات، الأربعاء الماضي، أكد فيها أن “الولايات المتحدة حذرت إيران رسميًا بشأن نشاطها المزعزع للاستقرار”، مضيفًا: “نحذر إيران بشكل رسمي اعتبارًا من اليوم”.

تحذير مايكل فلين مستشار الأمن القومي لدى ترمب لإيران حول تجارب الباليستي قد تكون بدايه لتوتر فعلي بين إدارة ترمب وإيران .
 


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (النفيسي يعلق على تحذير أمريكا لإيران بشأن الصاروخ «الباليستي») من موقع (يمن برس)"

السابق بحديثه لاول مرة عن سبب حرب 86 هادي يثير جدلا سياسيا في الجنوب
التالى حجة: التحالف العربي يستهدف مواقع المليشيات بحرض ويدمر آليات عسكرية - صحف نت