أخبار عاجلة
إعلان هام من الخطوط الجوية اليمنية - صحف نت -

فيديو ..40 قتيل وجريح في ثورة غضب عارمة بالسجن المركزي بصنعاء بسبب عسكري حوثي صفع امرأة

فيديو ..40 قتيل وجريح في ثورة غضب عارمة بالسجن المركزي بصنعاء بسبب عسكري حوثي صفع امرأة
فيديو ..40 قتيل وجريح في ثورة غضب عارمة بالسجن المركزي بصنعاء بسبب عسكري حوثي صفع امرأة

- فيديو ..40 قتيل وجريح في ثورة غضب عارمة بالسجن المركزي بصنعاء بسبب عسكري حوثي صفع امرأة

قالت مصادر خاصة من داخل السجن المركزي بالعاصمة ان 40 من السجناء سقطوا ما بين قتيل وجريح بعد ظهر اليوم الجمعة برصاص مليشيا التي تسيطر على السجن من بعد سقوط العاصمة.

وأضافت المصادر في إتصال مع " ان ما لا يقل عن خمسة من السجناء قتلوا واصيب 35 تم احصائهم في احد اقسم السجن السته فقط , و إن سبب الغضب العارم الذي اصاب السجناء جراء قيام احد الحراس بصفح ام احد السجناء وهو الامر الذي يعتبر من الكبائر عامة ولدى اليمنيين خاصه ان يقوم رجل بصفح امرأه .

وأدى العمل المشين للجندي الذي قال السجناء انه احد عناصر حركة المتمردة الى ثورة غضب ضد العسكري وهو ما ادى الى قيام احتجاجات كبرى داخل السجن واشتباكات بين السجناء وحراسة السجن .

وأضافوا ان حراسة السجن قام باستخدام القوه المفرطة لاخماد غضب السجناء

وان هناك الكثير من القتلى والجرحى مرميين في حوش السجن ولم يتم السجناء من سحبهم بسبب القناصين المنتشرين على منارات السجن وسطوح ابنيته وانهم يقومون بإطلاق الرصاص بشكل  مباشر على السجناء .

  وقال احد السجناء في رساله بعث بها لـ " المشهد اليمني " : "اثناء قيام احد الزائرات لولدها السجين قام احد العساكر داخل السجن بالاعتداء عليها بالضرب ومنعها رغم انها لم تخالف القوانين المتاحه بزيارة السجناء وهو ما ادى الى احتجاجهم بالمظاهره السلمية .. التي قامت ادارة السجن بمواجهة المتظاهرين بالرصاص الحي المباشر علي اجسادهم وحتي الآن لازالت الاشتباكات مستمرة وأسفرت عن سقوط خمسة قتلى وعشرات الجرحى ".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فيديو ..40 قتيل وجريح في ثورة غضب عارمة بالسجن المركزي بصنعاء بسبب عسكري حوثي صفع امرأة) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى قوات التحالف العربي تسيطر على مطار عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل متناحرة وتسلم رسميا تأمينه لمدير أمن عدن - صحف نت