أخبار عاجلة

مقتل جندي سعودي هو الثاني خلال 24 ساعة في جازان

مقتل جندي سعودي هو الثاني خلال 24 ساعة في جازان
مقتل جندي سعودي هو الثاني خلال 24 ساعة في جازان

- أعلنت وزارة الداخلية مساء الخميس مقتل جندي إثر انفجار لغم بإحدى دوريات حرس الحدود التابعة لنقطة أمن حدودية متقدمة بمنطقة الحدودية جنوبي المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه “أثناء قيام إحدى دوريات حرس الحدود التابعة لنقطة أمن حدودية متقدمة بمنطقة جازان بتنفيذ مهامها فجر  الخميس ، تعرضت لانفجار لغم أرضي نتح عنه إصابة العريف بحرس الحدود يونس محمد علي أبو راسين، وانتقاله إلى رحمة الله بعد وصوله إلى المستشفى”.

وبين المتحدث أنه “تم على الفور تنفيذ الإجراءات الأمنية الوقائية اللازمة”.

ولم يحدد المتحدث الأمني مصدر اللغم، إلا أن المنطقة الحدودية مع تشهد اشتباكات ومناوشات دائمة مع .

ويعد هذا ثاني جندي سعودي بحرس الحدود يعلن عن مقتله خلال 24 ساعة، بعد مقتل جندي صباح أمس الأربعاء في تبادل إطلاق نار، عقب تعرض إحدى النقاط الحدودية بمنطقة جازان، لإطلاق نار كثيف من قبل عناصر حوثية.

يأتي الحادثين بعد أيام، من إعلان قوات الذي تقوده الرياض، مساء الإثنين، تعرض فرقاطة سعودية أثناء قيامها بدورية مراقبة غرب ميناء بالبحر الأحمر، غربي اليمن، لهجوم إرهابي من قبل 3 زوارق انتحارية تابعة للمليشيات الحوثية، الأمر الذي أسفر عن مقتل 2 من أفراد طاقم السفينة.

وتقود السعودية منذ 26 مارس/آذار 2015، تحالفاً عربياً في اليمن ضد الحوثيين، يقول المشاركون فيه إنه جاء “استجابة لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور بالتدخل عسكرياً لحماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية، والقوات الموالية للرئيس السابق على عبدالله

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مقتل جندي سعودي هو الثاني خلال 24 ساعة في جازان) من موقع (أبابيل نت)"

السابق محكمة أميركية تقضي بقبول 28 يمنياً عالقاً في جيبوتي
التالى مسلحو قيادي حوثي يعتدون على رئيس محكمة حبيش بإب بالضرب ويهددونه بالتصفية - صحف نت