أخبار عاجلة
أعنف قصف على درعا منذ «خفض التصعيد» - صحف.نت -
قمة الرياض.. نقطة بين زمنين -

اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان تلتقي محافظ مأرب.. #تفاصيل

اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان تلتقي محافظ مأرب.. #تفاصيل
اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان تلتقي محافظ مأرب.. #تفاصيل

- برس - متابعات

التقت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم، ب بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، ضمن برنامجها للتحقيق في الانتهاكات المتعلقة بالقانون الدولي الإنساني.

وأشاد اللواء العرادة، بالدور الوطني الذي تقوم به اللجنة، في توثيق الانتهاكات والتحقيق فيها في كل المحافظات، مؤكدا على حرص السلطة المحلية على تسهيل مهام الفريق في محافظة مأرب وتذليل أي صعوبات لفريقها الميداني.

ولفت محافظ مأرب الى جهود السلطة المحلية في تفعيل مؤسسات الشرطة والقضاء والسجون، وتحسين أوضاعها، بما يتوافق مع القوانين والأنظمة.

من جانبه عبر الفريق المكون من أعضاء اللجنة حسين المشدلي واشراق المقطري، عن شكره لقيادة المحافظة، على تسهيل مهامها والتعاون في تنفيذ مهمتها الميدانية، في المحافظة، وقدم الفريق عددا من التوصيات فيما يتعلق بتحسين حال السجناء، وضرورة بناء سجن خاص بالنساء.

ونفذت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، نزولا ميدانيا، للاستماع الى أقوال ضحايا التهجير والنازحين بمخيم الروضة مديرية صرواح مأرب.

واطلعت اللجنة في مخيم الروضة بمديرية صرواح، على أوضاع اكثر من 650 اسرة، نزحت من مناطق الحرب، في مديرية صرواح، واستمعت الى ظروف الإنسانية الصعبة، والتحديات التي تواجههم جراء نقص المساعدات الاغاثية.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان تلتقي محافظ مأرب.. #تفاصيل) من موقع (مأرب برس)"

السابق قوات الجيش الوطني تهاجم الانقلابين في البقع بصعدة وتسيطر على عدة مواقع (تفاصيل)
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي