أخبار عاجلة

المقدشي من حجة : الإنقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة وبضعة جبال تفصل الجيش عن صنعاء

المقدشي من حجة : الإنقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة وبضعة جبال تفصل الجيش عن صنعاء
المقدشي من حجة : الإنقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة وبضعة جبال تفصل الجيش عن صنعاء

- برس-سبأ.


عقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي اليوم اجتماعا بقيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقادة الألوية في ميدي بمحافظة .

 

ونقل المقدشي الى قادة الألوية تحيات رئيس الجمهورية ونائبه.. واستمع من قائد المنطقة وقادة الألوية الى شرح مفصل عن عملية اعادة ترتيب الوحدات العسكرية وتلافي جوانب القصور تمهيدا للمرحلة القادمة. 

الاجتماع الذي ضم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء توفيق القيز و مدير دائرة القضاء العسكري العميد الركن عبدالله الحاضري وقادة اللواء 82 مشاة واللواء الثاني حرس حدود واللواء العاشر مشاة و اللواء 25 ميكا و اللواء 105 مشاة ، ناقش المستجدات على جبهات القتال في حرض وميدي والانتصارات التي يحققها في مختلف الجبهات والمحاور العسكرية. 

وأكد رئيس الاركان ان الانقلابيين يعيشون أيامهم الأخيرة وأن مواجهة الميليشيا الانقلابية تتطلب تضافر الجهود المخلصة لاستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة. 

وأشار الى أن الجيش لم يعد يفصله عن سوى بضعة جبال يجري تحريرها حاليا وكل يوم يحرز الجيش تقدما باتجاه العاصمة. 

كما أكد اللواء المقدشي اهمية إيلاء الجرحى وأسر الشهداء الاهتمام اللائق بتضحياتهم وبطولاتهم التي ستسجل في أنصع صفحات التاريخ. 

من جانبهم أكد قادة وضباط المنطقة الخامسة استعداداتهم لتنفيذ التوجيهات العسكرية .. لافتين الى المعنويات العالية لوحدات المنطقة وجاهزيتها لتجاوز كل العقبات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المقدشي من حجة : الإنقلابيون يعيشون أيامهم الأخيرة وبضعة جبال تفصل الجيش عن صنعاء) من موقع (مأرب برس)"

السابق المقدشي: الانقلابيين يعيشون أيامهم الأخيرة
التالى إشادة بريطانية بوفاء الحكومة الشرعية بالتزاماتها المالية تجاه اليمنيين بعد نقل البنك إلى عدن