أخبار عاجلة

مصدر محلي يكشف لـ " المشهد اليمني " حقيقة انتشار عناصر القاعدة في بعض مناطق أبين

مصدر محلي يكشف لـ " المشهد اليمني " حقيقة انتشار عناصر القاعدة في بعض مناطق أبين
مصدر محلي يكشف لـ " المشهد اليمني " حقيقة انتشار عناصر القاعدة في بعض مناطق أبين

- مصدر محلي يكشف لـ " " حقيقة انتشار عناصر القاعدة في بعض مناطق

نفى مصدر محلي بمحافظة أبين - جنوب - الأنباء التي تحدثت عن انتشار مجموعات مسلحة تتبع تنظيم القاعدة .

وقال المصدر في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني " أنه لاصحة للأنباء المتداولة عن انتشار لعناصر القاعدة في بعض مديريات المحافظة بعد انسحاب قوة تابعة للحزام الأمني إلى مدينة - جنوب اليمن .

وأكد المصدر " أن قوة من الحزام الأمني انسحبت اليوم الخميس من جبل " يسوف " في منطقة " عكد " ومواقع في مثلث " لودر " - شمال المحافظة بشكل مفاجئ دون ورود أي أسباب .

وأشار المصدر " إلى أن قوة تتبع الشعبية في المديرية تمركزت في تلك المواقع التي انسحبت منها قوات الحزام الأمني مضيفاً بأن الوضع هادئ حتى اللحظة .

وتوقع المصدر " أن يتم إرسال قوة أخرى تتبع الحزام الأمني إلى المديريات الواقعة شمال المحافظة بعد خلافات بين القوة السابقة ووحدات تتبع المقاومة الشعبية من أبناء المديرية .

وحذر المصدر من تداول شائعات سيطرة عناصر القاعدة على بعض النقاط الأمنية مشيراً بأن تلك الأنباء تخدم خلخلة الأمن في المحافظة التي تتحسن يوماً بعد آخر .

وقتل ستة من أفراد الحزام الأمني اليوم الخميس أثناء انسحاب قوته من مثلث لودر باتجاه مدينة عدن .

وتداولت عدد من المواقع الإخبارية المحلية اليوم الخميس أنباءاً عن سيطرة عناصر تنظيم القاعدة على نقاط أمنية كانت تسيطر عليها قوات الحزام الأمني في مديرية " لودر ".

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصدر محلي يكشف لـ " المشهد اليمني " حقيقة انتشار عناصر القاعدة في بعض مناطق أبين) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق أمهات المختطفين يؤكدن استمرار المليشيات بتعذيب أبنائهن وتلفيق تهم جنائية بحقهم
التالى الامين العام للحزب الاشتراكي: الشرعية تتقدم نحو استعادة الدولة و الحوثي وصالح يعرقلان الحل (حوار)