أخبار عاجلة

قتلى وجرحى بتجدد المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين جنوب وجنوب غرب تعز

قتلى وجرحى بتجدد المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين جنوب وجنوب غرب تعز
قتلى وجرحى بتجدد المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين جنوب وجنوب غرب تعز

الخميس 2 فبراير 2017 05:38 مساءً

- - خاص

قالت مصادر متعددة بأن معاركاً عنيفة تجددت بين القوات الحكومية والمقاومة الشعبية من جهة، والمسلحين والقوات الموالية للرئيس السابق من جهة أخرى، غرب وجنوب غرب محافظة (جنوب غرب ).

 

وأفادت المصادر «المصدر أونلاين»، إن المعارك اندلعت بين الطرفين بمنطقة الطوير جنوب مديرية مقنبة، في الوقت الذي يقصف الحوثيون قرى عزلة حمير بالمدافع الثقيلة، من مواقعهم بمنطقتي صعيرة والبهلول.

 

وفي منطقة المفاليس بمديرية حيفان، اندلعت المعارك عقب هجوم شنه الحوثيون على مواقع القوات الحكومية بمنطقة الهجمة الواقعة بين الأعبوس والمفاليس.

وأسفرت المعارك عن مقتل اثنين من عناصر القوات الحكومية وهما فؤاد الزبيري وياسين عبدالخالق، وإصابة ثلاثة آخرين هم، بسام العبسي وعدنان الحميدي ومنصور البياضي، حسبما أوردت المصادر.

وذكرت إن 5 من عناصر الحوثيين قُتلوا وأُصيب 4 آخرين.

 

وفي السياق، أحبطت القوات الحكومية هجوماً واسعاً للحوثيين استهدف مواقعاً في قرية الصيار شمال مديرية الصلو، وعقب ذلك اندلعت معارك استمرت لساعات، وقصف الحوثيون خلال ذلك سوق المنطقة. 

 

وبحسب المصادر، فإن 3 قتلى من الحوثيين سقطوا وأُصيب 7 آخرين، وفي المقابل قتل أحد عناصر القوات الحكومية ويُدعى يوسف أحمد عبدالرحمن وأصيب ثلاثة آخرين.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قتلى وجرحى بتجدد المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين جنوب وجنوب غرب تعز) من موقع (المصدر أونلاين)"

السابق الدفاع اليمنية تؤكد امتلاكها أدلة تثبت تورط إيران في العمليات الإرهابية في اليمن
التالى كتيبة عسكرية خاصة بالجبال تصل شرقي صنعاء استعداداً لدخول العاصمة