أخبار عاجلة
من له مصلحة في تشتيت الأمة العربية؟ - صحف نت -

الحوثري يطلع على انجازات واعمال مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا - صحف نت

الحوثري يطلع على انجازات واعمال مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا - صحف نت
الحوثري يطلع على انجازات واعمال مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا - صحف نت

الخميس 2 فبراير 2017 12:07 مساءً

-  

 

أطلع صباح اليوم الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية على جهود وانجازات مكتب الاشغال العامة والطرق والمكاتب التابعة له في كافة مناطق مديرية المكلا .

ويأتي هذا اللقاء لمناقشة العديد من القضايا والمشاكل المتعلقة بالمكتب ، وكذا على مستوى الخدمات وتحسين الرقابة والمتابعة المستمرة على المخالفين في كافة المواقع التي يشرف عليها المكتب في الاسواق والمحال التجارية والمخالفات العشوائية والطرقات .

 

وقد أشاد الحوثري بالإنجازات التي حققها خلال الفترة الوجيزة منذ تفعيل دور المكاتب ومكتب الاشغال في متبعتهم المستمرة من خلال نزولاتهم الميدانية ، معبراً عن ان مثل هذه الانجازات تأتي بجهود الجميع بمكتب الاشغال ودورهم المستمر في تحقيق العديد من الجهود المستمرة ومعالجة كافة المشاكل والاشكاليات التي كانت عائق لخدمة المواطنين ، مؤكداً بأن السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة اللواء الركن / احمد بن بريك على أشراف مباشر بدور واعمال مكتب الاشغال ومساندتهم لتحقيق المزيد الانجازات والجهود  .

 

وناقش اللقاء العديد من القضايا والخطط التي يقوم على تنفيذها المكتب وحل المشاكل المتعلقة بشكل يومي بناء على توجيهات المحافظ ، كما اطلع اللقاء على مشاكل المتنفسات والحدائق العامة ووضع الحلول لتجهيزها للعوائل والمواطنين ، وكذا ازاله كافة العشوائيات المغلقة للطرقات والشوارع والمصالح العامة و تجهيز اسواق الباعة المتجولين في الشوارع وازالة الاكشاك الغير مرخصة والعشوائية ، كما تم مناقشة عمل وتصليح حفريات الشوارع العامة والطرقات وازالة المطبات العشوائية  وتصليح و صيانة إنارات الشوارع العاطلة ، كما تم مناقشة حملة لتسميم الكلاب الضالة بكافة المناطق ، كما تم الاتفاق على اعداد خطط متكاملة للفترة القادمة من كافة مكاتب المناطق ورفع المتطلبات وتقرير شهري حول الاعمال المنجزة .

 

حضر اللقاء الاستاذ / عادل الغريب مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية ومدراء ومشرفي المكاتب لمناطق مديرية المكلا وضواحيها .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثري يطلع على انجازات واعمال مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد