أخبار عاجلة
من هو قناص صنعاء الليلي مرعب الحوثيين؟ -

العميد بامعلم :يدعو إلى الإستفادة من تجربة الإمارات في بناء نهضة دولة الجنوب العربي

- الجمعة 01 ديسمبر 2017 08:21 مساءً
( الغد ) خاص

 هنأ العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس دائرة الفكر والإرشاد شعب الجنوب وقيادته السياسية ممثله برئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة الذكرى ال 50 لعيد الإستقلال 30 نوفمبر المجيد  وقيادة وحكومة وشعب دولة العربية المتحدة بمناسبة يوم الشهيد الإماراتي والذكرى ال 46 لقيام إتحاد الإمارات على يد رجل العروبة باني النهضة الإماراتية  المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .

  جاء ذلك في سياق تصريح صحفي وزع اليوم على وسائل الإعلام بمناسبة اليوبيل الذهبي للإستقلال 30 نوفمبر الذي يتزامن مع إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم الشهيد الإمارات والعيد الوطني للإتحاد الإماراتي .

حيث قال إن إحتفال شعب الجنوب بعيد الإستقلال 30 نوفمبر  له دلالات خالده في ذاكرة الجنوبيين  , فهذا اليوم المجيد جاء بعد تضحيات جسام قدمها شعبنا الجنوبي لنيل إستقلاله من الإستعمار البريطاني .

ليضيف أن يوم 30 نوفمبر  الذي يحتفل فيه شعب الجنوب بعيد إستقلاله يحتفل أيضا شعب دولة الإمارات العربية المتحدة  بيوم الشهيد الإماراتي واليوم الوطني للإتحاد الإماراتي حيث قال ( يحق لنا في الأعياد الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة يومي الشهيد والإتحاد الإماراتي التي تتزامن مع إحتفالاتنا في الجنوب العربي بعيد إستقلالنا 30 نوفمبر أن نثمن دور قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة وجنودها  الأبطال أبناء الإمارات اللذين إستشهدوا في ميادين العزة والبطولة ملبين نداء أخوانهم في أرض الجنوب العربي لإنقاذهم من خطر التمدد الفارسي الإيراني الذي حاول إجتياح الجنوب في مارس من العام 2015م من خلال مليشياتهم الحوثية العفاشية .

مشيرا إلى أن شعب الجنوب العربي لن ينسى هذه التضحيات الجسيمة وهذه الدماء الإماراتية التي عمدت مسيرة حافلة بالعطاء والتضحيات ستضل الأجيال الجنوبية المتعاقبة تتذكرها كما تتذكر الآن مسيرة وافرة العطاء والبذل من الإشقاء الإماراتيين ) .

ليؤكد في ختام تصريحه أن شعب الجنوب ماضا مع الأشقاء في دول ممثلا في المملكة العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة إلى بتر التمدد الإيراني في المنطقة العربية وإجتثاث جذور الإرهاب وتجفيف منابعه لتحقيق الأمن والإستقرار في المنطقة العربية والإقليمية .



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (العميد بامعلم :يدعو إلى الإستفادة من تجربة الإمارات في بناء نهضة دولة الجنوب العربي) من موقع (عدن الغد)"

السابق في ذكرى الجلال ما زال هناك استعمار - صحف نت
التالى عضو سابق في الشورى السعودي: الحوثيون لا يحسنون استخدام بنادق الكلاشينكوف وهكذا يتم إطلاق الصورايخ على المملكة - صحف نت