أخبار عاجلة
بأَي اتجاه تتقدم السفينة الفلسطينية؟ - صحف نت -

مؤتمري يتهم الحوثيين بتزوير بيان رسمي باسم وزارة في حكومة الإنقلاب - صحف نت

مؤتمري يتهم الحوثيين بتزوير بيان رسمي باسم وزارة في حكومة الإنقلاب - صحف نت
مؤتمري يتهم الحوثيين بتزوير بيان رسمي باسم وزارة في حكومة الإنقلاب - صحف نت

- اتهم  محمد القوسي، وزير الداخلية المؤتمري في حكومة "بن حبتور" التابعة لقوى الانقلاب في ، مليشيات بتزوير بيان باسم وزارته ونشره في وكالة "سبأ" التي تسيطر عليها الجماعة في صنعاء.

واستغرب مصدر في مكتب وزير الداخلية المؤتمري محمد القوسي، تداول عدد من الوسائل الاعلامية ما أسمته تصريحا منسوبا للوزارة بخصوص الاحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة الاربعاء الفائت؛ بحسب بيان الوزير الإنقلابي.

وقال المصدر في مكتب الوزير القوسي: إن التصريح الذي نشرته تلك المواقع المحسوبة على احد الاطراف السياسية - - فجر أمس الخميس قبل أن تعود وكالة الانباء اليمنية "سبأ" لنشره صباحا.

وقال الوزير المؤتمري "القوسي"، أنه لم يصدر عن الوزارة أي بيان كما انه استبق نتائج التحقيقات في القضية.

واوضح مكتب "القوسي"، أنه ترأس أمس لجنة تهدئة لاحتواء الاحداث التي شهدتها العاصمة، وأن تلفيق مثل هذه التصريحات يمثل ارباكا لجهود اللجنة ومحاولة لافشالها ويثير الكثير من علامات الاستفهام حول دوافعها والمستفيد من جر الاوضاع نحو المزيد من التصعيد؛ حسب وصفه.

ودعا "القوسي"، إلى عدم اقحام مؤسسات الدولة والاعلام الرسمي في الازمة السياسية واحترام اللوائح المنظمة للعمل الاداري والتنفيذي، وعدم صب الزيت على النار وادراك حجم المخاطر والتهديدات السياسية والاقتصادية والامنية.

ونشر الحوثيون أمس الخميس رواية رسمية عبر وكالة "سبأ" قالوا إنها من وزارة الداخلية علقت فيها على حادثة اقتحام جامع الصالح والذي قالت المليشيات أنها أقدمت على تلك الخطوة بعد تأكيد بانتشار مسلحين موالين للمؤتمر كانوا ينوون استهداف الاحتفال بالمولد النبوي في ميدان السبعين.

ولاتزال الأوضاع الأمنية متوترة في العاصمة صنعاء بسبب الحصار الذي تفرضه المليشيات على منزل طارق محمد عبدالله وتنتشر في عدد من المربعات الأمنية المحيطة بمنازل أبناء الرئيس السابق وقيادات في الحزب بالحي السياسي وشارع الجزائر.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مؤتمري يتهم الحوثيين بتزوير بيان رسمي باسم وزارة في حكومة الإنقلاب - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

السابق وصول جرحى من المليشيا إلى مستشفى الثورة في إب والعثور على جثتين مجهولة الهوية
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت