أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

تفكيك عبوة ناسفة بجبهة كهبوب

- الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 12:16 مساءً
كهبوب(( الغد)) خاص:

 فكك خبراء متفجرات  باللواء الثالث حزم المرابط بجبهة كهبوب يوم الاثنين عبوة ناسفة كادت تؤدي بمن يمر في الطريق الرابط بين الجبهة ومنطقة السقيا لولا يقظة أبطال الذي شاهد تلك العبوة الناسفة من خلال استغرابهم لشكل العبوة حسب إفادة مصدر عسكري لعدن الغد.

وافاد المصدر بان العبوة ا صناعة محلية عبارة tnt مضافاً لها بعض المتفجرات وحشوات من مختلف الأسلحة تساعد على الانفجار وبها عدسة مدورة كأنها استشعارية تنفجر لحظة مرور إي جسم كبير.

 وفي اتصال لصحيفة "عدن الغد" بقائد الجبهة قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن / محمود صائل الصبيحي قال:"  نشكر الفريق الفني الهندسي التابع للواء على اليقظة العالية .

وأضاف :" أنفجرت عبوتين خلال هذا الأسبوع والتي راح ضحيتهما جريحين من بطقم المقاومة وخمسة آخرين بطقم الجيش الوطني التابع للواء الثالث حزم ..ولولا يقظة رجال الجيش الوطني الذين شاهدوا ذلك العبوة التي أستطاع المهندسين المختصين من تفكيكها لكانت جاهزها للإنفجار ولكن بفضل الله تم تفكيكها .

 وأكد قائد الواء الصبيحي بأن الألغام والعبوات الناسفة باتت تهدد طرق المقاومة والجيش الوطني مؤكدا بالقول :" هذه  الاعمال الجبانة لن تثنينا عن الدفاع عن تراب الوطن بل ستزيد من صمودنا وأننا جاهزون للتضحية في سبيل تحرير كل أراضي الوطن من براثن تلك العصابات .

 من جلال السويسي




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفكيك عبوة ناسفة بجبهة كهبوب) من موقع (عدن الغد)"

التالى قبل تصفية صالح - صحف نت