أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

شاهد.. الفريق علي محسن الأحمر في الصفوف الأمامية للجيش الوطني بجبهة نهم شرق صنعاء (صور) - صحف نت

الاثنين 20 نوفمبر 2017 02:37 صباحاً

-  

أكد نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن الأحمر، الأحد، أن “جماعة تمثل مخالب إيران في  والجزيرة العربية والمنطقة”، مشيراً إلى أن اليمنيين لا يمكن أن يستهدفوا مكة المكرمة أو الرياض “حاضنة الأمة”.

وجاء ذلك أثناء تفقده، برفقة قيادة قوات التحالف في ، للخطوط الأمامية في جبهة شرق ، حيث بارك الأحمر الانتصارات الأخيرة التي أحرزها ، بمساندة التحالف، التي قال إنها “في سبيل استكمال التحرير والتقدم صوب استعادة العاصمة صنعاء وإنقاذها من عبث ميليشيات الحوثي الانقلابية”.

كما التقى الفريق الأحمر عدد من القيادات العسكرية وأفراد الجيش في المديرية مشددا على ضرورة مواصلة التقدم والسيطرة على ماتبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات في المديرية .

ويدير الفريق الأحمر ملفات عسكرية في محافظة مأرب التي وصل إليها منذ حوالي شهر ويعقد لقاءات شبه يومية بالقيادات العسكرية ومحافظي المحافظات والسلطة المحلية .

ويواصل الجيش الوطني، بغطاء كثيف من مقاتلات ، تحقيق انتصارات متوالية وتحرير المزيد من المواقع في نهم، البوابة الشرقية لصنعاء، وسط فرار جماعي للانقلابيين الذين يتكبدون خسائر بشرية ومادية فادحة.

66cd5b7777.jpg

b002a2c796.jpg

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (شاهد.. الفريق علي محسن الأحمر في الصفوف الأمامية للجيش الوطني بجبهة نهم شرق صنعاء (صور) - صحف نت) من موقع (بوابتي)"

السابق مقتل القيادي الحوثي البارز حسين الكبسي في معارك شبوة (صورة) - صحف نت
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت