أخبار عاجلة
طارق صالح يثير الفزع في صفوف الحوثيين -

رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد ربيع علي جروان - صحف نت

رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد ربيع علي جروان - صحف نت
رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد ربيع علي جروان - صحف نت

- بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد ربيع علي جروان الذي اغتالته أيادي الشر والإرهاب في عملية إرهابية غادرة في مدينة الحوطة مديرية شبام ظهر امس بعد خروجه من المسجد .

وأعرب رئيس الوزراء في برقيته التي بعثها إلى أسرة وأولاد الفقيد عن بالغ حزنه وعميق مواساته بهذا المصاب الجلل.. مشيدا بمناقب الشهيد الذي عمل بكل تفاني وإخلاص في خدمة وطنه ومجتمعه طيلة مراحل حياته. 

وقال رئيس الوزراء عرفت الشهيد مناضلاً في شبابه في صفوف المناضلين، وقائداً عسكرياً مؤهلاً، تدرج في رتبه العسكرية وَقّاد لواء باوزير ونائبا لقيادة المليشيا الشعبية آن ذاك وخاض معارك الشرف مع رفاقه وزملائه المناضلين . 

وأضاف :"كان الشهيد مصلحاً يحب الخير لأهله وذويه، ويحاول تقديم المساعدة لهم وكان شجاعاً في حياته واستهدف لأنه كان رمزاً للبطولة،ومدافعاً عن الجمهورية والوحدة، وكان في صفوف المدافعين عن القيم الوطنية .

وأدان رئيس الوزراء مرة أخرى عمليات الاغتيال التي طالت عدداً غير قليل من المناضلين في شبام وفِي أنحاء مختلفة من حضرموت، وعدن، وباقي المحافظات الجمهورية. 

وقال هذه العمليات التي تستهدف الإنسان والوطن اليمني، لن تحقق لهولا القتلة مآربهم فهم واهمون كما كانوا واهمون في العديد من البلدان الأخرى .. مؤكدا ان مرتكب هذه الجريمة الشنعاء لن يفلت من العدالة . 

ودعا رئيس الوزراء أبناء الشعب اليمني الى الوحدة والتماسك في مواجهة والإرهاب ودعم الشرعية وتوجهاتها الوطنية.

ووجه رئيس الوزراء السلطات الأمنية بسرعة البحث والتحري عن الجناة وتعقبهم وتقديهم للمحاكمة حتى ينالوا عقابهم الذي يستحقونه .

وابتهل رئيس الوزراء الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا إليه راجعون

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رئيس الوزراء يعزي في استشهاد العميد ربيع علي جروان - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى قبل تصفية صالح - صحف نت