أخبار عاجلة

سفير بلادنا في باكستان يوضح الحقيقة واسباب استدعاء الامن

سفير بلادنا في باكستان يوضح الحقيقة واسباب استدعاء الامن
سفير بلادنا في باكستان يوضح الحقيقة واسباب استدعاء الامن

- سفير بلادنا في باكستان يوضح الحقيقة واسباب استدعاء الامن

 
قال سفير بلادنا في باكستان الدكتور محمد الشعبي إن المشكلة التي حدثت يوم أمس للطلبة اليمنيين واقتضت تدخل الأمن الباكستاني قد حلت وأن الطلاب عادوا الى مدنهم.

وأكد السفير الشعبي أن السفارة وقيادتها في صف الطالب , مشيرا الى أنه لكل مقام مقال , وأنه للبعثة  كما للمبعوثين حرمتهم , ملمحا الى قيام بعض الطلاب المبتعثين بمنع طاقم السفارة " المبعوثين " بمغادرة  مقر البعثة بسياراتهم هو ما استدعى تدخل الأمن.

واضاف السفير في مجمل رده في رسالة على واتس اب  أن مستحقات الطلبة  متأخرة كغيرهم من المبتعثين في دول عدة ..

وتابع" أن السفارة لا تأل جهدا في المتابعة مع التعليم العالي بمن فيهم الوزير والوكيل مباشرة.. وأنه حصل على تأكيدات من الوزارة المعنية بوصولها قريبا. 

 وفيما يلي رسالة السفير كما هي: 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مما تعرفون أن مستحقاتهم متأخرة كغيرهم من المبتعثين في دول عدة .. والسفارة لا تأل جهدا في المتابعة مع التعليم العالي بمن فيهم الوزير والوكيل مباشرة.. وان شاء الله تحول قريبا جسب تاكيد الوزارة المعنية. وقد حلت المشكلة وعاد الطلاب الى مدنهم.. فليست القضية عندنا.. والبعثة والمبعوثين لهم حرمتهم. ونحن في صف الطالب لكن لكل مقام مقال.. بعد ان يمنع الطلاب المبعوثين من مغادرة السفارة بسياراتهم. ولا داع للتوضيح للاعلام.. فهذا لكم دكتور والله يرعاكم .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سفير بلادنا في باكستان يوضح الحقيقة واسباب استدعاء الامن) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى مسلحو قيادي حوثي يعتدون على رئيس محكمة حبيش بإب بالضرب ويهددونه بالتصفية - صحف نت