أخبار عاجلة

تفاصيل لقاء المخلافي مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع - صحف نت

تفاصيل لقاء المخلافي مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع - صحف نت
تفاصيل لقاء المخلافي مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع - صحف نت
- التقى نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية، عبدالملك المخلافي، امس الاربعاء، وكيل الامين العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع جريتيه فاريمو . 

بحث الجانبان الوضع الاقتصادي في والجهود الدولية والحكومية الرامية لإعادة تفعيل الخدمات وتأهيل بعض مشاريع البنية التحتية في اليمن.

واطلع الوزير المخلافي المسئول الاممي على المستوى المتردي التي إليه الخدمات والأضرار التي تعرضت لها مشاريع البنية التحتية في اليمن، مؤكدا أن الحكومة اليمنية تقود نقاشات مع البنك الدولي والمانحين لإطلاق بعض برامج الإنعاش الاقتصادي ومشاريع إعادة الإعمار الجزئي.

كما رحب باعتزام مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع فتح مكتب في اليمن لتنفيذ بعض مشاريع البنية التحتية بالتعاون مع البنك الدولي والحكومة اليمنية.

بدورها أوضحت فاريمو بان المكتب كان يعمل في اليمن قبل الحرب لتنفيذ مشاريع بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وأنهم يعتزمون فتح مكتب في اليمن بالتنسيق مع الحكومة الشرعية من أجل تنفيذ سلسلة من المشاريع الضرورية للبنية التحتية في اليمن، مشيدة في الوقت نفسه بجهود الحكومة اليمنية لإجراء نقاشات موسعه بهذا الصدد.

حضر اللقاء من جانب بلادنا نائب المندوب الدائم مروان علي نعمان ومسؤول المنظمات الدولية بمكتب وزير الخارجية احمد الشرعبي ومن جانب مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع جيمس بروفينزانو مدير مكتب نيويورك.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفاصيل لقاء المخلافي مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشاريع - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى قبل تصفية صالح - صحف نت