أخبار عاجلة

تصفية 70 حوثيا بينهم 3 قياديين في عمليات نوعية لقوات الشرعية والتحالف - صحف نت

تصفية 70 حوثيا بينهم 3 قياديين في عمليات نوعية لقوات الشرعية والتحالف - صحف نت
تصفية 70 حوثيا بينهم 3 قياديين في عمليات نوعية لقوات الشرعية والتحالف - صحف نت

الأربعاء 20 سبتمبر 2017 12:27 مساءً

-  

قتل 70 مسلحا من ميليشيا ، بينهم 3 قياديين وأصيب أكثر من 100 آخرين، وأسر العشرات، فضلا عن تدمير ما يزيد على 15 مركبة عسكرية، في عمليات عسكرية نفذتها القوات على ثلاثة محاور بمساندة طيران ، ضد الميليشيات الحوثية والحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي قبالة الحدود السعودية خلال الـ 24 ساعة.
وبحسب ما نشره موقع «العربية. نت» أمس الثلاثاء، فقد نفذت العملية الأولى مجموعة مشاة من بمساندة مروحيات الأباتشي والمدفعية السعودية في وادي عبدالله الواقع في حرض اليمنية، بعد فشل محاولة تسلل إلى نقاط رقابية على الحدود السعودية.

وأسفرت تلك العملية عن مقتل ما يزيد على 20 عنصراً حوثيا وفرار آخرين، فيما نفذت القوات السعودية العملية الثانية على مواقع تابعة للميليشيات قبالة مركز الربوعة السعودي، ما أدى إلى تدمير تلك المواقع وقتل من فيها بعد تقدم فرقة راجلة من القوات السعودية، مسنودة بغطاء جوي من طيران التحالف.

أما العملية الثالثة وتُعد الأكبر فقد استمرت يوما كاملا، قبالة منطقة ، بعد رصد غرفة العمليات المشتركة دعما حوثيا كبيرا من عناصر وآليات تتقدم نحو الحدود السعودية باتجاه نجران، ونجحت القوات السعودية في القضاء على ذلك الدعم بدعم من طيران التحالف، ما أسفر عن قتل ما يزيد على 40 عنصراً حوثيا بينهم 3 قياديين وإصابة أكثر من 100 آخرين، وأسر العشرات وتدمير ما يزيد على 15 مركبة عسكرية.

ووفقاً لصحيفة «» السعودية، أفادت مصادر عسكرية بأن عناصر ميليشيات الحوثي وصالح هربت من الميدان تاركة خلفها عددا من القتلى وكمية كبيرة من الأسلحة المتنوعة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تصفية 70 حوثيا بينهم 3 قياديين في عمليات نوعية لقوات الشرعية والتحالف - صحف نت) من موقع (بوابتي)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!