أخبار عاجلة
ما المؤشرات المبكرة لمرض الباركنسون؟ - صحف نت -
سوبارو تطلق الموديل الجديد من WRX STI - صحف نت -
هاتف إل جي G6 الجديد .. نظرة عن قرب! - صحف نت -
أسعار العملات مقابل الريال القطري - صحف نت -

ياسين سعيد نعمان مهاجما صالح" سيخسر الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم"

ياسين سعيد نعمان مهاجما صالح" سيخسر الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم"
ياسين سعيد نعمان مهاجما صالح" سيخسر الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم"

- ياسين سعيد نعمان مهاجما " سيخسر الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم"

 هاجم الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني " ياسين سعيد نعمان" الرئيس السابق بعد ان رفض اي مبادرات للحل السلمي باليمن .

  وقال ياسين سعيد نعمان عبر منشور كتبه بصفحته بالفيس بوك" بأسلوب التهديد والوعيد بمواصلة اغراق البلد في الدم خاطب صالح اليمنيين بمناسبة استقبال العام الجديد وكأنه يقول لهم لا تنتظروا من العام الجديد غير ما ذقتموه من عذاب وخراب في العام الذي تودعونه .

واضاف" حتى الكلمة الطيبة في مثل هذه المناسبات يستخسرها الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم .

وتابع : ربما كان هذا الخطاب هو الوصلة الاخيرة من المشهد الذي يقوده الى هذا القاع خاصة وانه يلخص أهداف الحرب في إسقاط كافة المرجعيات التي يتطلع اليها اليمنيون لانهاء الحرب واسبابها والعودة الى عملية السلام . ولا معنى آخر لمضمون هذا الخطاب سوى ان هذه الحرب وفقاً له لن تتوقف حتى يتم إسقاط هذه المرجعيات .

وتساءل نعمان : هل يعقل انه لا يوجد بين من تبقى من معاونيه من يسأله عن البديل الذي يساقون اليه بعد أن اعلن مسئوليته عن الحرب برفضه لكل هذه المرجعيات التي يعول عليها وحدها في تحقيق السلام؟؟

وقال: ربما كان هناك القليل ممن تبقى حوله لا يزال قادراً على ابداء الرأي وتوجيه مثل هذا السؤال ، لكن الضجيج الذي يصدر عن المتزلفين والفاسدين ورواد الموائد الذين حجزوا الصفوف الأمامية في وليمة العشاء الأخير يجعل من المستحيل على مثل هؤلاء ان يتجرأوا على توجيه مثل هذا السؤال .هكذا ينتهي الطغاة الى أيدي العابثين .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ياسين سعيد نعمان مهاجما صالح" سيخسر الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم") من موقع (المشهد اليمني)"

السابق امريكا تفرض قيودا جديدة صادمة على اليمنيين الراغبين الدخول لأراضيها
التالى مفتي الحوثيين يحرم الإنترنت.. ومسلحوهم يطبقون الفتوى