أخبار عاجلة

محافظة مأرب تشهد تخرج "دفعة النصر" أول دفعة من مدرسة القوات الخاصة

محافظة مأرب تشهد تخرج "دفعة النصر" أول دفعة من مدرسة القوات الخاصة
محافظة مأرب تشهد تخرج "دفعة النصر" أول دفعة من مدرسة القوات الخاصة

- برس - سبأ

شهدت محافظة مأرب- اليوم الأحد- تخرج "دفعة النصر" التي تعد أول دفعة لتأهيل المدربين بالمهارات العسكرية، في مدرسة القوات الخاصة بمحافظة مأرب، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبد العزيز جباري.

وهنأ جباري في كلمته القيادة السياسية ممثلة المشير عبدربه منصور رئيس الجمهورية القائد الاعلى القوات المسلحة ونائبه اللواء بمناسبة العام الجديد 2017..معبراً عن أمله بأن يكون هذا العام 2017م، هو عام السلام والامن والاستقرار وحقن الدم اليمني.

وأشاد جباري بمستوى التدريب والتأهيل لمنتسبي ، في إطار بناء جيش مؤهل وقوي يمتلك القدرة والكفاءة، ويكون ولائه لله والوطن.

وثمن نائب رئيس الوزراء التضحيات الجسيمة والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني ورجال الشعبية، في مواقع الشرف والبطولة.. معبرا عن شكر الحكومة لمواقف بقيادة المملكة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة مع الشعب اليمني والحكومة الشرعية.

من جانبه أوضح قائد مدرسة القوات الخاصة العميد أمين عوض، إن الدفعة الاولى للمتدربين، تمثل انطلاقة لبرامج تدريبية مكثفة سيشهدها هذا العام 2017..لافتا الى أن بشائر النصر تلوح في الافق وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية، أصبحت مسألة وقت. 

وقدم الخريجون عروضا عسكرية قتالية، شملت عمليات لاقتحام المباني وتحريرها من الارهابيين، والاشتباك مع العدو، ومهارات القفز والرماية بالذخيرة الحية، والقنص، والتي عكست ما تلقاه المتدربين من مهارات قتالية عالية.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظة مأرب تشهد تخرج "دفعة النصر" أول دفعة من مدرسة القوات الخاصة) من موقع (مأرب برس)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!