أخبار عاجلة
طلاب الثانوية في خطر !! -

المستشفى العسكري يفوح بالعنصرية في زمن الحوثيين

المستشفى العسكري يفوح بالعنصرية في زمن الحوثيين
المستشفى العسكري يفوح بالعنصرية في زمن الحوثيين

- كشف مصدر طبي في مستشفى العسكري بالعاصمة عن عنصرية يمارسها الحوثيون بين الموظفين والمرضى المرتادين للمستشفى من العسكريين وجرحى عناصرهم من جبهات القتال .

ونقل عن المصدر الذي لم يسمع قوله إن وضعوا مراقبين ومشرفين على إدارة التموين ومسؤول للمشتريات بعيداً عن إدارة المستشفى .

وأكد المصدر ” أن مشرف الحوثيين وجه بصرف مرتبات الموظفين الموالين للحوثيين خلال أيام عيد الأضحى السابق وترك بقية الموظفين .

وأشار المصدر ” إلى أن مرضى وجرحى الحوثيين يحصلون على اهتمام خاص من قبل مشرفي الحوثيين خصوصاً في التغذية والخبز حيث تأتيهم وجبات جاهزية على مدار اليوم من خارج المستشفى تحتوي على اللحوم والأجبان فيما يصرف لبقية المرضى والموظفين من مخبز المستشفى .

وتابع المصدر قوله ” أن مشرفي الحوثيين يقدموا أوراق إلى النائب الأول “عباس نجم الدين” (خريج معهد صحي، صيدلة، 30 عاماً، عقيد) فيأمر لهم ببطانيات في الأساس يجب أن تصرف لإقسام المستشفى، فيخرجونها لبيوتهم، أما المهمات العسكرية المتبقية من عام 2014 صرفت لمندوبيهم. كما يمارس النائب محمد الاسعدي وهو نائب النائب الأول والذي تم الامساك به في قضية اختلاس حيث كان يستلم راتب 40 موظفا بأسماء وهمية، ودخل الاستخبارات وخرج اليوم التالي وعاد يداوم اليوم الثالث (كيف دخل كيف خرج، الله أعلم)، ويحاولوا تنصيبه نائباً المدير للشؤون المالية والإدارية بدلاً عن النائب المتوفى الغشم. وأضاف المصدر ” أن أقسام المستشفى والتي كانت مثلاً للنظام والنظافة أصبحت كزريبة حيونات، وأصبح كقاعة للزفاف يدخلها مشرفي ومندوبي الحوثيين ويفتحون الزوامل الحوثية بصوت مرتفع أمام مرأى ومسمع المرضى .

وحول المرضى من المدنيين قال المصدر ” يتم إدخال المرضى الذين يحملون أوراق موقعة من مشرف الحوثيين .

وأوضح المصدر ” أن صيدلية المستشفى أصبحت مقسومة إلى نصفين ويحوي القسم الأول على مختلف أنواع الأدوية ويتم صرفها للموالين الحوثيين أو من يوحه مشرف ومندوب الحوثيين الصرف لهم .

ولفت المصدر ” إلى أن استحقاق الأطباء والموظفين من البترول ثلثين وثلث أي شهر للأطباء وشهرين ينتظروا ويصرف لكل شخص 40 لتر بالإضافة لجماعتهم المضافين للكشف مع العلم أن صرف الطبيب كان 150 لتر والإداريين 100 لتر في فترة من الفترات  مضيفاً بأن مدير المستشفى يعمل بتوجيهات وأوامر مشرف الحوثيين .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المستشفى العسكري يفوح بالعنصرية في زمن الحوثيين) من موقع (أبابيل نت)"

السابق البوارج الحربية والطيران تقصف تعز
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي