الارياني : جهود المملكة لليمن لم تقتصر على دعم وإعادة الشرعية بل تضمنت جهودا انسانية جبارة

الارياني : جهود المملكة لليمن لم تقتصر على دعم وإعادة الشرعية بل تضمنت جهودا انسانية جبارة
الارياني : جهود المملكة لليمن لم تقتصر على دعم وإعادة الشرعية بل تضمنت جهودا انسانية جبارة
- - متابعة خاصة
الأحد, 01 يناير, 2017 05:27 مساءً

قال وزير الإعلام معمر الإرياني  إن جهود المملكة العربية ومواقفها مع لم تقتصر على دعم إعادة الشرعية، بل تضمنت تلك المواقف جهوداً إنسانية جبارة لجبر ضرر اليمنيين الذين يكتوون بنار الحرب التي فرضها الانقلابيون على اليمنيين، وبدعم إيراني أصبح غير خاف على أحد، وذلك من خلال المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة في جهود مركز للإغاثة".
 
أكد وزير الإرياني اليوم الأحد، بمناسبة ذكرى البيعة الثانية لخادم الحرمين الشريفين على متانة العلاقات اليمنية – السعودية والروابط والوشائج بين البلدين والشعبين الجارين الشقيقين على مدى التاريخ، وأن اليمن قيادة وحكومة وشعبا يكن كل الاحترام والتقدير للمملكة العربية السعودية وقائدها خادم الحرمين الشريفين، وان العلاقات بين القيادتين في أفضل مراحلها.
 
وقال وزير الإعلام "إن قيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة، ورؤيته الدقيقة مكنته من استشعار المخاطر الجمة التي تحيط بأمتنا وبأوطاننا".
 
وأشار إلى أن قراره الحكيم والصائب بنجدة أخوته وأشقائه في اليمن ممثلة بالحكومة الشرعية، لدرء مخاطر التدخلات الأجنبية في بلادنا، ماهي إلا جهود عظيمة في مسيرته العطرة، بالمواقف القومية والعربية والإسلامية.
 
ولفت وزير الاعلام الى أن اليمن لم ولن يكون في يوم من الأيام شوكة في خاصرة جواره الخليجي وخاصة السعودية، وان اليمنيين ماضون في استعادة السيطرة على المناطق التي تخضع لسيطرة الانقلابيين، وإعادة بناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة.
 
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الارياني : جهود المملكة لليمن لم تقتصر على دعم وإعادة الشرعية بل تضمنت جهودا انسانية جبارة) من موقع (الموقع بوست)"

السابق نحو 4 ملايين دولار مقدمة من اليونيسف وفرنسا لمكافحة الانتشار السريع للكوليرا
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي