أخبار عاجلة

الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم

الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم
الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم

- برس-سبأ.


صدت قوات والمقاومة الشعبية بمحافظة اليوم الاحد هجوم شنته مليشيا وصالح الانقلابية على المواقع التي حررتها مؤخراً قوات الجيش والمقاومة من المليشيا.

 

وقال قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد العولقي لوكالة (سبأ)"ان ابطال اللواء والمقاومة تمكنوا من كسر هجوم شنته المليشيا الانقلابية فجر اليوم على موقعي السليم والسويداء". 

واضاف العميد العولقي" ان هجوم المليشيا تهدف الى فك الحصار المطبق على ماتبقى من عناصرهم في جبل المنقاش وقرن السوادء"..مشيراً الى ان المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في اﻻرواح والمعدات. 

وثمن العميد العولقي بتدخل ابطال اللواء 19 مشاه في صد الهجوم واسنادهم الناري القوي والمكثف براجمات الصواريخ والمدفعية على عناصر المليشيات اﻻنقلابية . 

وذكرت مصادر محلية ان المليشيا الانقلابية كثفت من قصفها العشوائي مستهدفة عدد من القرى بمديرية عسيلان ، فيما شن طيران التحالف غارة جوية على المليشيات المتبقية في الجهة الغربية من حيد بن عقيل .  واشارت المصادر ذاتها الى ان مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية حاولت اطلاق صاروخ حراري في ساعات متاخرة من ليل امس من احدى قواعدها الصاروخية المتواجدة غرب جبل سبعان بعسيلان ،الان الصاروخ انفجر في نفس المكان واسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا وشوهدت سيارات اﻻسعاف التابعة لهم تهرع الى المكان لنقل جثث القتلى والجرحى .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم) من موقع (مأرب برس)"

السابق وزير الأوقاف: غداً الجمعة المتمم لشعبان والسبت أول أيام الشهر الفضيل
التالى مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي