أخبار عاجلة

الشيخ المخلافي يزور جرحى المقاومة في أفيون التركية ويثمن استجابة تركيا للجهود المبذولة (صورة)

الشيخ المخلافي يزور جرحى المقاومة في أفيون التركية ويثمن استجابة تركيا للجهود المبذولة (صورة)
الشيخ المخلافي يزور جرحى المقاومة في أفيون التركية ويثمن استجابة تركيا للجهود المبذولة (صورة)
- - خاص
الأحد, 01 يناير, 2017 03:05 مساءً

زار الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد الشعبية بمحافظة جرحى المقاومة والجيش الوطني الذين وصلوا للعلاج في مدينة أفيون التركية.

وثمن الشيخ المخلافي استجابة الحكومة التركية للجهود المبذولة واستقبالهم جرحى مقاومة تعز بحفاوة كبيرة.

وأثناء زيارته لكافة الجرحى وعددهم (158) جريحا والذين وصلوا أمس الى منطقة افيون التركية ودخولهم المستشفيات وسط عناية طبية فائقة قال الشيخ حمود سعيد المخلافي : إنني أشعر بسعادة كبيرة بوصولكم لتلقى العلاج والعمليات الجراحية كنتيجة لكل الجهود واللقاءات المتكررة مع المسئولين الاتراك وإقناعهم أن بإمكانهم القيام بموقف أخوي لن ينساه التاريخ ولااليمنيين ولا أبناء تعز.

وخاطب الجرحى قائلا : إن جروحكم تعد أوسمة شرف وبطولة مهما كانت المعاناة التي نشعر بألمها و لم تغييب عنا لحظة، وكانت دافعا لأن نسعى ونستمر ونكرر الطلب والعون من إخواننا في تركيا وغيرها حتى تحققت بحمد الله وتوفيقه .

وفي الزيارة رافق قائد المقاومة كلا من السفير اليمني بتركيا ومسئول العلاقات الخارجية بوزارة الصحة التركية حيث أشاد بالاستقبال والحفاوة التركية للجرحى ،

معتبرا ذلك دليل على عمق الصلات والعلاقات بين اليمنيين وإخوانهم الاتراك الذين لديهم معايير طبية رائدة ومتقدمة توازي التقدم وحضور تركيا الفاعل على الساحة الدولية ، مجسدة تجارب متميزة في السياسة والطب والنمو الاقتصادي .

وأكد المخلافي أن وزارة الصحة التركية وجهت المستشفيات بالعناية الطبية الفائقة وإيلاء الجرحى كل الرعاية والاهتمام الطبي بما يخفف معاناتهم وحصولهم على العلاج الكامل وبما يحقق شفائهم بعون الله تعالى .

وأضاف قائد المقاومة : إننا سنستمر في بذل الجهود الكبيرة لعلاج كل الجرحى في تعز ، وان هناك مؤشرات مطمئنة لعلاج جميع الجرحى والمعاقين بإذن الله .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الشيخ المخلافي يزور جرحى المقاومة في أفيون التركية ويثمن استجابة تركيا للجهود المبذولة (صورة)) من موقع (الموقع بوست)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب