أخبار عاجلة
إيلاف / http://elaph.com/Web/News/2017/6/1154629.html - صحف نت -

قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)

- * - اسطنبول
زار الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد الشعبية بمحافظة جرحى المقاومة والجيش الوطني الذين وصلوا للعلاج بتركيا ، شاكرا القيادة والحكومة والشعب التركي على الاستجابة للجهود المبذولة واستقبالهم أبطال مقاومة تعز بحفاوة كبيرة تليق بالدور البطولي لهؤلاء الشجعان .

وأثناء زيارته لكافة الجرحى وعددهم (158) جريحا والذين وصلوا أمس الى منطقة افيون التركية ودخولهم المستشفيات وسط عناية طبية فائقة قال الشيخ حمود سعيد المخلافي : إنني أشعر بسعادة كبيرة بوصولكم لتلقى العلاج والعمليات الجراحية كنتيجة لكل الجهود واللقاءات المتكررة مع المسئولين الاتراك وإقناعهم أن بإمكانهم القيام بموقف أخوي لن ينساه التاريخ ولااليمنيين ولا أبناء تعز ، خصوصا أبناء تعز المحاصرة من الغذاء والدواء وتعمد استهداف المستشفيات والطواقم الطبية وقصف الاحياء السكنية وقتل المدنيين من الاطفال والنساء جراء هزائمهم المتوالية على أيدي أبطال المقاومة والجيش الذين لقنوهم دروسا لن ينسوها على مر التاريخ .

وخاطب الجرحى قائلا : إن جروحكم تعد أوسمة شرف وبطولة مهما كانت المعاناة التي نشعر بألمها و لم تغييب عنا لحظة، وكانت دافعا لأن نسعى ونستمر ونكرر الطلب والعون من إخواننا في تركيا أوغيرها حتى تحققت بحمد الله وتوفيقه .

واعتبر أن المواجهات التي خاضها الابطال الشجعان الذين استشهدوا أو أصيبوا أو لايزالون في متارس الشرف والبطولة أثمرت عن دفع الحوافيش الى أطرف تعز وتكبيدهم خسائر فادحة وصات تعز تمثل لهم مقبرة فهم يحشدون كل جيوشهم وألويتهم المدربة للانقضاض على تعز لكنهم أنصدموا بأسود ضواري لم يذعنوا ولم يخضعوا لمشيئة السيد وعفاش بعزيمة عالية لم تنجر وراء الخذلان وقلبت الموازين العسكرية على رؤوس الغزاة والمعتدين .

وفي الزيارة رافق قائد المقاومة كلا من السفير اليمني بتركيا ومسئول العلاقات الخارجية بوزارة الصحة التركية حيث أشاد بالاستقبال والحفاوة التركية للجرحى ، معتبرا ذلك دليل على عمق الصلات والعلاقات بين اليمنيين وإخوانهم الاتراك الذين لديهم معايير طبية رائدة ومتقدمة توازي التقدم وحضور تركيا الفاعل على الساحة الدولية ، مجسدة تجارب متميزة في السياسة والطب والنمو الاقتصادي .

وأكد المخلافي أن وزارة الصحة التركية وجهت المستشفيات بالعناية الطبية الفائقة وإيلاء الجرحى كل الرعاية والاهتمام الطبي بما يخفف معاناتهم وحصولهم على العلاج الكامل وبما يحقق شفائهم بعون الله تعالى .
وأضاف قائد المقاومة : إننا سنستمر في بذل الجهود الكبيرة لعلاج كل الجرحى في تعز ، وان هناك مؤشرات مطمئنة لعلاج جميع الجرحى والمعاقين بإذن الله .

وقال : كما إننا لاننسى أولئك الابطال في المتارس والخطوط الامامية الذين أزاحوا عن كاهل تعز العبودية والخضوع والاستسلام ،وأصبحوا منارة للشجاعة والاقدام والفداء والتضحية نفتخر بهم ونقبل رؤوسهم ونشد على اياديهم بمزيد من الانتصارات في مختلف الجبهات ومزيد من الانتكاسات للمليشيا الاجرامية التابعة لعفاش,وسيد الكهف .

وأشاد الشيخ المخلافي بالتفاعل لتحرير ماتبقى من تعز قريبا إن شاء الله من قبل القيادة السياسية لرئيس الجمهورية عبدربه منصور ورئيس الحكومة، بجانب الدور المتميز والمشكور لدول وعلى رأسهم المملكة العربية والامارات وقطر .
يمن برس - قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)
يمن برس - قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)
يمن برس - قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)
يمن برس - قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)
يمن برس - قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قائد المقاومة الشعبية بتعز يزور جرحى المقاومة والجيش في مستشفيات تركيا (صور)) من موقع (يمن برس)"

السابق الجيش الامريكي يعلن مقتل قيادي رفيع في تنظيم القاعدة
التالى عدن : إحباط محاولة إغتيال نائب وزير الداخلية