أخبار عاجلة
الحياة / إضراب مفتوح لمدارس شرق القدس - صحف.نت -
دراسة: السكر والسرطان وجهان لعملة واحدة - صحف.نت -

أول رد عملي من الحوثيين على رفض “صالح” وحزبه قرارات التعيين الأخيرة (صورة) - صحف نت

أول رد عملي من الحوثيين على رفض “صالح” وحزبه قرارات التعيين الأخيرة (صورة) - صحف نت
أول رد عملي من الحوثيين على رفض “صالح” وحزبه قرارات التعيين الأخيرة (صورة) - صحف نت

الأحد 10 سبتمبر 2017 10:17 مساءً

-  

أقدم رئيس ما يسمى المجلس السياسي الاعلى المشكل مناصفة مع حليفهم حزب “”، القيادي صالح الصماد، على اتخاذ أول خطوة عملية ردا على رفض الأخير القرارات التي أصدرها مساء أمس السبت.

حيث أدى المعين رئيسا لمجلس القضاء الاعلى أحمد يحيى محمد المتوكل، اليمين الدستورية، اليوم الاحد، امام صالح الصماد، في تاكيد على مضي في فرض التعيينات التي أصدرها دون اعتبار لاعتراض ورفض حليفهم وشريكهم الاساسي في الانقلاب حزب المؤتمر الشعبي العام بقيادة الرئيس السابق .

وأكد الصماد، انهم سيقفون بحزم أمام القوى التي تريد تعطيل المؤسسات القضائية وحرمان المجتمع من الحصول على العدالة، وإنجاز القضايا المنظورة أمام القضاء، واستمرار تعثر أداء المحاكم والقضاء، وفقا لما نقلته عنه وكالة الانباء اليمنية الخاضعة لسيطرتهم في العاصمة وذلك عقب اداء المتوكل لليمين الدستورية امامه.

وشدد القيادي الحوثي الصماد، على أهمية ما أسماه تفعيل كافة الطاقات والتغلب على الصعوبات التي نتجت جراء الحرب والتي مست المؤسسة القضائية بشكل مباشر وغير مباشر.

وكان حزب صالح، اعلن على لسان مصدر مسؤول، رفضه للقرارات الصادرة مؤخرا، وقال انها لم تتخذ بالتوافق، وغير ملزمة بالنسبة له.

وكان حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أعلن رفضه للقرارات التي أصدرتها جماعة الحوثيين، والتي قضت بإقصاء مسؤولين محسوبين على الرئيس السابق من مناصب حساسة.

وقال مصدر مسؤول في حزب المؤتمر الشعبي، اليوم الأحد، أن القرارات التي اتخذها حلفاؤه الحوثيون أمس السبت، “أحادية الجانب، وغير وملزمة”.

رئيس القضاء الاعلى المعين من الحوثيين يؤدي اليمين

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أول رد عملي من الحوثيين على رفض “صالح” وحزبه قرارات التعيين الأخيرة (صورة) - صحف نت) من موقع (بوابتي)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!