أخبار عاجلة

بحث إب يستعيد جنبية مسروقة تُقدر ب 4 ملايين ريال ويسلمها لصاحبها - صحف نت

بحث إب يستعيد جنبية مسروقة تُقدر ب 4 ملايين ريال ويسلمها لصاحبها - صحف نت
بحث إب يستعيد جنبية مسروقة تُقدر ب 4 ملايين ريال ويسلمها لصاحبها - صحف نت

-

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة و بالتعاون مع الشرفاء من الشخصيات الاجتماعية والمواطنيين،من ضبط واستعادة جنبية المواطن / فيصل أحمد نعمان البعداني، والذي كان قد تعرض لسرقتها من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية، بتاريخ 2 / 6 / 2016 م أثناء ترجله في أحد شوارع مدينة إب .

الجنبية كان المتهمين قد تصرفوا بها ببيعها بمبلغ 700 الف ريال يمني،بينما أن الجنبية ثمينة جداً،إذ تُقدر قيمتها بـ 4 ملايين ريال يمني، وتمكن رجال البحث الجنائي من الوصول إليها،وضبطها ومن ثم تسليمها لصاحبها الذي لم يصدق،بعد أن كان قد جن جنونه وفقد الأمل من عودتها،لاسيما وأنه كلما ضبط رجال البحث جنابي مسروقة يحضر مسرعاً للتعرف عليها، وكل مرة ينصدم بعدم وجود جنبيته الثمينة، ويعود لمنزله مكسور الخاطر.

إجراءات تسليم الجنبية لصاحبها تمت بإشراف مدير عام البحث الجنائي العقيد الركن محمود الأسد وبحضور العميد علي عبدالله البعداني مدير عام مديرية المشنة،وكذلك العقيد الركن محمد محسن الحارثي مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني م / إب،ووفق محاضر رسمية حررت من قبل المحققين في القضية العقيد علي العماري رئيس قسم مكافحة السرقات وسكرتير القسم النشط م/ رياض البعداني  .
 
وتأتي تلك النجاحات والجهود التي يحققها ويقوم بها رجال البحث الجنائي بإب، في ظل متابعة واهتمام مباشر من قبل العميدالركن محمد عبدالجليل الشامي مديرعام أمن محافظة إب،وتوجيهات اللواء/ عبدالواحد محمد صلاح محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الذي تم بحضوره قبل أسابيع تسليم جنبية الأستاذ ردمان الأديب التي تقدر بملايين الريالات عقب استعادتها من قبل رجال البحث بعد أشهر من سرقتها على الأديب بمدينة إب.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بحث إب يستعيد جنبية مسروقة تُقدر ب 4 ملايين ريال ويسلمها لصاحبها - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!