أخبار عاجلة

الحوثي: صالح يستعرض عضلاته وندعو لمحاسبته على 35 عام في السلطة

الحوثي: صالح يستعرض عضلاته وندعو لمحاسبته على 35 عام في السلطة
الحوثي: صالح يستعرض عضلاته وندعو لمحاسبته على 35 عام في السلطة

- : يستعرض عضلاته وندعو لمحاسبته على 35 عام في السلطة

 

دعا ما يسمى رئيس اللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، محمد علي الحوثي، الى محاسبة الرئيس السابق وحزبه على 35 عاماً قضوها في السلطة.

وابدى الحوثي في كلمة القاها امام انصارهم في محافظة ، اليوم الاثنين، استعداد جماعته للمحاسبة مقابل محاسبتهم على السلطة منذ 2015م، حتى الآن مقابل محاسبة "صالح" وقيادات حزبه لـ35 عاماً قضوها في السلطة.

واتهم الحوثي، الرئيس السابق بـ"استعراض العضلات والتحشيد لغير الجبهات".

واستغرب في اجتماع امام من يسمونهم "حكماء وعقلاء"، اتهامات الرئيس السابق وحزبه لهم بتبديد الاموال العامة.. وقال "نحن قابلين بلجان يأتوا ليحاسبونا جميعا، حاسبوهم على 35 سنة ونحن حاضرين للحساب من 2015 حتى اليوم، لا مانع لدينا، الثروات معروفة والإيرادات معروفة وكل شيء معروف".

وأضاف: " حاضرون نسلم كل الكشوفات وهم يسلموا كشوفاتهم، وأريد أن أزيدكم شيئا وإن كنت لا أحبذ الحديث عنه، لكن أن نتهم هذه كبيرة علينا، هذه كبيرة علينا، نحن سلمنا في اللجنة الثورية ولا زالت المرتبات تصرف فأين ذهبت المرتبات".

ووجه محمد الحوثي خطابه لصالح قائلا: "من يريد أن يثبت رجولته للشعب اليمني فهناك في الجبهات"، مضيفاً: "من يريد أن يعكس وينظر على أن حشد أنصار الله للجبهات هو الحشد الخطر فتلك مشكلته".

وأضاف مخاطباً صالح: "لا داعي، أنتم قد "تديولتم" على بما فيها الكفاية والناس عارفين لكم وحنا عارفين لكم والكل عارف لكم، لا تستطيعوا تلمعوا أنفلسكم من جديد ولا أحنا قابلين، لكن التلميع الحقيقي من يذهب معنا إلى الجبهات ونحن حاضرين".

وهاجم الرئيس السابق في خطابه امس، بحدة اللجان الثورية التابعة للحوثيين والتي يقودها محمد علي الحوثي واتهمها بالفساد وتعطيل قرارات ما اسماه المجلس السياسي الاعلى,

ويسود توتر شديد وتصعيد متبادل بين طرفي الانقلاب، مع تبادل الاتهامات والتهديدات ومخاوف من انفجار الوضع عسكريا بينهم في صنعاء.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحوثي: صالح يستعرض عضلاته وندعو لمحاسبته على 35 عام في السلطة) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق جنوبيون في خط الدفاع الأول عن تعز
التالى "بن دغر" يقترح حلاً لإحلال السلام في اليمن..ماذا قال - صحف نت