أخبار عاجلة
الحوثيون يدبرون محاكمة جماعية لأنصار صالح -
إعلام الحوثي يصف صالح بـ"المخادع" -
تستر أممي على استخدام الحوثيين قنابل عنقودية -

اللجنة المشتركة للتحقيق تلتقي اسر وامهات المعتقلين والمخفيين وتستمع لشكاويهم

اللجنة المشتركة للتحقيق تلتقي اسر وامهات المعتقلين والمخفيين وتستمع لشكاويهم
اللجنة المشتركة للتحقيق تلتقي اسر وامهات المعتقلين والمخفيين وتستمع لشكاويهم

- اللجنة المشتركة للتحقيق تلتقي اسر وامهات المعتقلين والمخفيين وتستمع لشكاويهم

التقت رئاسة اللجنة المشتركة للتحقيق بعدد من امهات وأسر المعتقلين والموقفين والمخفيين حيث عرضت عليهم اللجنة طبيعة عملها والمهام الخاصة التي شكلت من اجلها واستمعت الى ادعاءاتهم وشكاويهم واستلمت ملفات منهم بهذا الخصوص.

وأكدت اللجنة التي يرأسها القاضي جمال عمر وزير العدل و الدكتور سمير الشيباني نائب وزير حقوق الانسان نائب رئيس اللجنة والأستاذ ماجد فضائل وكيل وزارة حقوق الانسان عضو ومقرر اللجنة ، اهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية عبد ربة منصور ودولة الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء وحرصهم على حقوق المواطنين و تطبيق القانون وإيقاف ومنع اي انتهاكات بحقهم ومعالجة اي اشكاليات حصلت سابقا وبطرق القانونية.

من جانبة اكد القاضي جمال رئيس اللجنة ان العدل هو اساس الحكم الذي تقوم عليه الدولة وان المحاكم و النيابات المختصة استئنفت عملها وستقوم بكل مهامها وما يجب عليها.

الجدير ذكره ان اللجنة المشتركة للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان في المناطق المحررة شكلت بقرار من رئيس الوزراء وتضم عدد من المسئولين من الوزارات ذات العلاقة من الحكومة اليمنية بالاضافة الى ممثل عن منظمات المجتمع المدني وتتركز مهامها في النظر في الادعاءات المتداوله حول انتهاكات حقوق الانسان في المناطق المحرره واقتراح الية لمعالجة وحل اي اشكاليات مستقبليه بهذا الخصوص واقتراح الردود الممكنة على تلك الادعاءات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اللجنة المشتركة للتحقيق تلتقي اسر وامهات المعتقلين والمخفيين وتستمع لشكاويهم) من موقع (المشهد اليمني)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!