أخبار عاجلة
أبرز ما تناولته الصحف الخليجية في الشأن اليمني -

حزب السلم والتنمية يجدد وقوفه الكامل مع الشرعية ويدين استهداف الحوثي لمكة المكرمة - صحف نت

حزب السلم والتنمية يجدد وقوفه الكامل مع الشرعية ويدين استهداف الحوثي لمكة المكرمة - صحف نت
حزب السلم والتنمية يجدد وقوفه الكامل مع الشرعية ويدين استهداف الحوثي لمكة المكرمة - صحف نت

-

أكد حزب السلم والتنمية عن ثبات موقفه الدائم بوقوفه الكامل مع السلطة الشرعية الممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور وسائر القوى السياسية والوطنية الرافض لكل المشاريع والرؤى الدولية الرامية لإجهاض الشرعية والالتفاف على تضحيات الشعب اليمني وترسيخ مشروع الانقلاب عليه، والزج به في أتون الفوضى وفتنة الحرب الأهلية.
كما أعرب الحزب عن إدانته الكاملة، لما قام به الإنقلابيون من محاولة استهداف أعظم مقداسات المسلمين (مكة المكرمة) بصواريخها المؤجورة للمشروع الصفوي الإيراني.
ودعا الحزب في بيانه جميع دول منظمة التحالف الإسلامي للقيام بدورها المنشود في التصدي بقوة وحزم لهذا المشروع الطائفي المدمر لكل مقدرات الأمة والحاقد على دينها ومقدساتها، وإيقاض الأمة لمواجهته قبل استفحال شره وتعاظم خطره .

نص البيان

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه وسلم وبعـــد :
فقد تابع حزب السلم والتنمية مجريات الأحداث السياسية على الساحة اليمنية وتطوراتها الأخيرة باهتمام كبير ،،
ويعرب الحزب عن موقفه الثابت والدائم  بوقوفه الكامل مع السلطة الشرعية الممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير : عبده ربه منصور هادي ، وسائر القوى السياسية والوطنية ، الرافض لكل المشاريع والرؤى الدولية الرامية لإجهاض الشرعية ، والالتفاف على تضحيات الشعب اليمني وترسيخ مشروع الانقلاب عليه ،  والزج  به في أتون الفوضى وفتنة الحرب الأهلية .
كما يعرب الحزب عن إدانته الكاملة ، لما قام به الإنقلابيون من محاولة استهداف أعظم مقداسات المسلمين (مكة المكرمة) بصواريخها المؤجورة للمشروع الصفوي الإيراني ؛ ويدعو الحزب جميع دول منظمة التحالف الإسلامي للقيام بدورها المنشود في التصدي بقوة وحزم لهذا المشروع الطائفي المدمر لكل مقدرات الأمة والحاقد على دينها ومقدساتها، وإيقاض الأمة لمواجهته قبل استفحال شره وتعاظم خطره .

سائلين الله تعالى أن يجمع شمل الأمة ويوحد صفها، وينصرها على كل المتربصين بها .
صادر عن حزب السلم والتنمية
بتأريخ ١٤٣٨/٢٦/١هـ
         ٢٠١٧/١٠/٢٧م .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (حزب السلم والتنمية يجدد وقوفه الكامل مع الشرعية ويدين استهداف الحوثي لمكة المكرمة - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق ميليشيات الحوثي تكرر مأساة حدثت قبل عامين - صحف نت
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت