أخبار عاجلة

تفاصيل تكشف لأول مرة عن إنتماءات الخلايا الإرهابية المضبوطة في عدن

تفاصيل تكشف لأول مرة عن إنتماءات الخلايا الإرهابية المضبوطة في عدن
تفاصيل تكشف لأول مرة عن إنتماءات الخلايا الإرهابية المضبوطة في عدن

- كشف قائد الشرطة في ، اللواء شلال علي شائع، تفاصيل هامة عن إنتماءات الخلايا الإرهابية التي تم ضبطها مؤخراً في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال شلال في تصريحات نشرتها يومية ، أن حملات الدهم وتعقب عناصر التنظيمات الإرهابية والخلايا النائمة ومن يتستر عليها ويمولها ويسهل لها زعزعة الأمن وإرهاب المواطنين، مستمرة ولن تتوقف حتى اجتثاث الإرهاب بكل صوره وأشكاله ومموليه وداعميه، وهو مخطط تديره ميليشيات وصالح وقد تم إفشاله وتفكيكه وبكل قوة، على حد تعبيره.

وأضاف أن الكثير من الأدلة والمضبوطات واعترافات العناصر الإرهابية نفسها، تؤكد وقوف والحوثيين في دعم وتمويل الجماعات الإرهابية وهو مخطط يهدف لإسقاط عدن في وحل الإرهاب والفوضى.

وشدد شلال على أن عدن باتت مدينة آمنة ومستقرة ونحن مستمرون في تطهيرها من الجيوب الإرهابية والخلايا النائمة التي باتت مخنوقة ومحاصرة ليس في عدن فقط بل أيضًا في كل المحافظات الجنوبية المجاورة.

وتابع: مثلما انتصرنا في عدن والجنوب على ميليشيات الحوثي وصالح بفضل الله ودعم الأشقاء في دول فإننا ننتصر أيضًا في معركتنا الثانية مع الإرهاب.

وفي تعليقه على المجموعة الإرهابية التي جرى تفكيكها مساء أول من أمس، قال اللواء شلال شائع إن هذه الخلية المقبوض عليها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وأن جهود مكافحة الإرهاب مستمرة بدعم التحالف.

وتابع أن تنظيم القاعدة يتحرك بالريموت كونترول من قيادات وضباط صالح والحوثيين من ، والدليل على ذلك أننا لم نسمع بأي عملية إرهابية في المحافظات الشمالية.

وواصل اللواء شائع حديثه قائلاً إن غالبية منفذي العمليات الإرهابية في عدن قدموا من محافظات ومناطق تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وصالح بإشراف قيادات أمنية واستخباراتية.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تفاصيل تكشف لأول مرة عن إنتماءات الخلايا الإرهابية المضبوطة في عدن) من موقع (اليمن العربي)"

التالى حزب المؤتمر يبدأ اليوم أول تحرك عملي في صنعاء بدون ظهور صالح ..شاهد