أخبار عاجلة
"آيفون X" يخلصك من عناء الاستيقاظ من النوم - صحف.نت -

اليمن العربي: مصدر: ارتقاء شهيد وإصابة 40 من الجيش.. ومصرع العشرات من "القاعدة" غرب المكلا

اليمن العربي: مصدر: ارتقاء شهيد وإصابة 40 من الجيش.. ومصرع العشرات من "القاعدة" غرب المكلا
اليمن العربي: مصدر: ارتقاء شهيد وإصابة 40 من الجيش.. ومصرع العشرات من "القاعدة" غرب المكلا

أفادت مصادر خاصة لمراسل " العربي" في ، أن الأحداث التي شهدتها مناطق مدينة الغربية من إشتباكات عنيفة دارت ومازالت تدور بين قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، بمشاركة طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي، ضد عناصر أكبر وأخطر تنظيمين إرهابيين في العالم "القاعدة و داعش"، أسفرت عن سقوط شهيد وإصابة أكثر من 40 جندي من قوات النخبة، ومصرع العشرات من عناصر التنظيمين.

وأوضحت المصادر أن الإشتباكات التي مازالت تدور منذُ فجر يوم الثلاثاء إلى هذه اللحظة من هذا المساء، في منطقة "المسّينية" الواقعة بـ"غيضة البهيش" في مديرية "بروم ميفع" غرب المكلا، أسفرت عن إستشهاد جندي يدعى "عبدالقادر خالد الرباكي"؛ وهو من أبناء مدينة "تريم" حضرموت الوادي، وإصابة أكثر من 40 آخرين من قوات النخبة بإصابات متوسطة الخطورة نسبياً.

وأضافت المصادر أنهُ بالمقابل لقي العشرات من عناصر أكبر وأخطر تنظيمين إرهابيين في العالم مصرعم أثناء الإشتباكات التي دارت لقرابة 24 ساعة تقريباً، فيما تم أسر العشرات منهم أيضاً.

وأوضح أحد أقارب الجنود الجرحى لمراسلنا في مدينة المكلا، نقلاً عن قريبهم الذي يتلقى العلاج في مستشفى إبن سيناء العام، أن عدد عناصر التنظيمين الإرهابيين الذين قاموا بمحاصرت المعسكر كان بقرابة 300 عنصر أو أكثر، حيثُ قام أفراد المعسكر التابعيين للمنطقة الثانية بمواجهتهم بشراسة ودون خوف.

وأردف قائلاً: إنه عند قدوم التعزيزات العسكرية من القيادة بمشاركة طيران الأباتشي تم قلب موازين المعركة لصالح قوات النخبة، وقام الطيران بدك مواقع تمركز عناصر التنظيم الذين يحاصرون المعسكر أثناء إشتباكات عنيفة جداً، مما أسفر عن سقوط أكثر من 100 عنصر من التنظيمين قتيلاً، وأيضاً إصابة وأسر العشرات منهم.

وأزاد قائلاً: نحنُ نحمد الله تعالى أنهُ حفظ قواتنا من كل سوء، ونحنُ نعزي أسرة أخونا الشهيد "عبدالقادر الرباكي" الذي إختارة الله ليكون مع الشهداء وأيضاً نعزي أنفسنا لخسارة أحد زملائنا، ونسأل الله لنا ولباقي الزملاء الجرحى من قوات النخبة الحضرمية الشفاء العاجل.

نوافيكم بالمستجدات أولاً بأول حال وردها من المصدر ومباشرةً إليكم متابعينا.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: مصدر: ارتقاء شهيد وإصابة 40 من الجيش.. ومصرع العشرات من "القاعدة" غرب المكلا) من موقع (اليمن العربي)"

السابق تقدم جديد للجيش بالقبيطة في لحج وخسائر متتالية للمليشيا
التالى تحالف صالح والحوثي: تسويات ظرفية وتصدعات بنيوية