أخبار عاجلة
عكاظ / جازان: حملة لرفع مخلفات البناء - صحف.نت -

اليمن العربي: إعلامية حزب السلم والتنمية تدشن الموقع الرسمي للحزب

اليمن العربي: إعلامية حزب السلم والتنمية تدشن الموقع الرسمي للحزب
اليمن العربي: إعلامية حزب السلم والتنمية تدشن الموقع الرسمي للحزب

دشنت الدائرة الإعلامية في حزب السلم والتنمية، اليوم، الموقع الرسمي للحزب وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ليصبح النافذة الأولى التي تعبر عن الحزب وسياسته.

وفي كلمة بمناسبة تدشين الموقع، أوضح الدكتور مراد القدسي رئيس الهيئة العليا للحزب أن موقع السلم والتنمية يعد باكورة عمل ونافذة يطل بها الحزب على جمهوره ومتابعيه، في إطار رؤية الحزب لتقديم ما نصبو إليه من إصلاح ونصح لبلادنا عبر هذه النافذة الإعلامية الهامة.

وتطرق القدسي في كملته إلى الظروف التي رافقت تأسيس الحزب والمواقف التي مر بها منذ التأسيس وحتى وصولنا إلى الظروف الراهنة، مؤكداً أن حزب السلم واعد بالكفاءات والقيادات المقتدرة التي اختارت تأسيسه إيمانا منها بضرورة وأهمية المشاركة في العمل السياسي كرافد أساسي ومهم من أجل إصلاح الفساد المالي والإداري وفي شتى المجالات التي يحتاجها مجتمعنا اليمني.

وأشاد القدسي بالطاقم الإعلامي القائم على الموقع، مؤكداً أن هذا الموقع هو الجهة الرسمية التي يصدر عنها مواقف الحزب في الأحداث السياسية.

من جهته عبر رئيس الدائرة الإعلامية للحزب أحمد الصباحي عن سعادته بإنجاز موقع السلم والتنمية ليطل على جمهور السلم بصفة خاصة والمتابعين لنشاطه بشكل عام والذي يقدم كل جديد فيما يخص رؤية الحزب ومواقفه السياسية والاجتماعية وأنشطته المختلفة.

وأكد الصباحي أن الموقع يقدم معلومات شاملة عن الحزب وتأسيسه وبرامجه السياسية ودليل تعريفي عن الحزب كما يقدم نوافذ خاصة للبيانات الرسمية التي تصدر عن الحزب بالإضافة إلى الأخبار والمتابعات والكتابات بما يتوافق مع رؤية وأهداف الحزب العامة.

وأشار الصباحي إلى ارتباط الموقع بصفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي من أجل توثيق ما ينشره الحزب، وفتح نافذة تواصل فاعلة مع جمهور الحزب وأعضائه ومتابعيه في الداخل والخارج على شبكة الإنترنت المفتوحة، داعياً جميع أعضاء وعضوات السلم ومحبيه إلى متابعة والاشتراك في صفحات الموقع على الفيس بوك وتويتر لمتابعة كل جديد، والحصول على كل المعلومات والأنشطة الإعلامية التي يقدمها فريق عمل الموقع.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: إعلامية حزب السلم والتنمية تدشن الموقع الرسمي للحزب) من موقع (اليمن العربي)"

التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت