أخبار عاجلة

اليمن العربي: بالصور.. جمعية خيرية تفتتح المركز الاجتماعي للنازحين بالجوف

اليمن العربي: بالصور.. جمعية خيرية تفتتح المركز الاجتماعي للنازحين بالجوف
اليمن العربي: بالصور.. جمعية خيرية تفتتح المركز الاجتماعي للنازحين بالجوف

تقيم جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة (CSSWJ) المركز الاجتماعي للنازحين الذي يهدف إلى تقديم خدمات الحماية المجتمعية والدعم النفسي لجميع الفئات العمرية برعاية محافظ محافظة الجوف الشيخ، أمين علي العكيمي وبتمويل من مكتب تنسيق الشئون الإنسانية (OCHA).

وقال مدير المركز الاجتماعي للنازحين الاستاذ عبدالكريم العامري في تصريح - رصده " العربي" - إن هذا المشروع يأتي نظرا للظروف المتسارعة التي تشهدها المحافظة منذ عدة سنوات وأن المشروع الذي سيستمر لمدة عام في تقديم خدمات الاستشارة القانونية وخدمات الدعم النفسي من الخيمة الترفيهية للأطفال والأنشطة الرياضية للشباب ومساعدات نقدية للأسر من ذوي الاحتياجات الخاصة وانشاء قاعدة بيانات متكاملة للنازحين وتدريب وتأهيل متطوعين من جميع المناطق على تنفيذ الخدمات الاجتماعية ورصد احتياجات النازحين.

وأكد مدير الجمعية بالمحافظة، حسن مبارك بأن هذا المشروع المقدم من الاوتشاء جاء بحكم العلاقة المميزة مع المنظمات العربية والدولية الأمر الذي جعل لها حضور ملموسا في كثير من الفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية مما أهلها لتكون عضو استشاري في المجلس الاجتماعي والاقتصادي بالأمم المتحدة.

وبين أن هذا المشروع يأتي ضمن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الجمعية في كافة المجالات بمحافظة الجوف.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: بالصور.. جمعية خيرية تفتتح المركز الاجتماعي للنازحين بالجوف) من موقع (اليمن العربي)"

السابق الوكيل الحميري يتفقد مدينة الحوطة ويشيد بالبطولات التي تسطرها قوات النخبة الشبوانية
التالى الهتار يؤكد الوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وبمقدمتهم الحراك - صحف نت