أخبار عاجلة
الحوثيون يدبرون محاكمة جماعية لأنصار صالح -
إعلام الحوثي يصف صالح بـ"المخادع" -

مختطف لدى الحوثي يفقد أباه وأمه ويُمنع من توديعهما وحضور جنازتهما - صحف نت

مختطف لدى الحوثي يفقد أباه وأمه ويُمنع من توديعهما وحضور جنازتهما - صحف نت
مختطف لدى الحوثي يفقد أباه وأمه ويُمنع من توديعهما وحضور جنازتهما - صحف نت

الأحد 2 يوليو 2017 05:35 مساءً

- توفيت اليوم الأحد، والدة أحد المختطفين بسجون مليشيا وصالح في العاصمة بعد أيام من وفاة زوجها حزناً وقهراً على غياب إبنهما منذ قرابة عامين.

وقالت مصادر مطلعة إن والدة "فؤاد التركي" المختطف منذ ما يقارب العامين داخل سجن احتياطي هبرة بصنعاء، توفت اليوم قهراً وكمداً وحزناً على ولدها، ويأتي نبأ وفاة أم فؤاد بعد أن توفي والده ليلة السابع والعشرون من رمضان الماضي.

وبحسب المصادر فإن عناصر ميليشيا الحوثي والمخلوع القائمة على السجن لم تسمح لـ"فؤاد" بوداع والده ومشاركة جنازته واستقبال العزاء، وها هو أيضا يُحرم اليوم من وادع والدته ومشاركة جنازتها".

وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع اختطاف المئات من المدنيين في سجونها المختلفة وبحسب شهادات الأهالي وتقارير المنظمات الحقوقية فإنهم يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب، وسجلت عدد من الحالات التي توفيت جراء التعذيب فيما أقدمت المليشيات على تصفية أكثر من 75 مختطف.

ويعاني المختطفون من أمراض خطيرة بسبب سوء أوضاع السجن وانعدام التغذية المناسبة والمياه الصالحة للشرب، كما ترفض مليشيا الانقلاب السماح للأهالي بإدخال الدواء والغذاء والملابس، رغم المناشدات والمحاولات المتكررة، وتتم هذه الانتهاكات الجسيمة وسط صمت دولي مريب. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مختطف لدى الحوثي يفقد أباه وأمه ويُمنع من توديعهما وحضور جنازتهما - صحف نت) من موقع (الصحوة نت)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!