أخبار عاجلة

البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في صحراء ووادي حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية

البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في صحراء ووادي حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية
البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في صحراء ووادي حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية
- - متابعة خاصة
الأحد, 02 يوليو, 2017 05:09 مساءً

قال محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني "إن الاتجاهات العامة لعمله تتلخص في 16 نقطة أبرزها العمل على استعادة الحقوق لحضرموت، والعمل تحت قيادة الشرعية بالتعاون مع دول التحالف وصولاً إلى استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
 
وأضاف المحافظ البحسني في اللقاء الذي عقده اليوم الأحد بالقيادات التنفيذية والأمنية في حضرموت -حسب وكالة سبأ الرسمية- "أن الفضل في تخليص حضرموت من قبضة العناصر الإرهابية يعود بعد الله للمواقف الثابتة والدور الحاسم لدول التحالف".
 
وأكد المحافظ بأن قيادة حضرموت شريك أساسي في الحرب على الإرهاب التي يقودها المجتمع الدولي، وأن قوات النخبة الحضرمية شريك يؤتمن عليه في هذه الحرب.
 
وأشار إلى أن المرحلة القادمة ستتضمن اهتماما خاصاً بالأمن في صحراء ووادي حضرموت بهدف الحد من الاختلالات الأمنية، إلى جانب الاهتمام بالقضاء واصلاح هيئاته المختلفة ومحاربة الفساد.
 
ولفت الى أن الجوانب المالية والمحاسبية ستحضى برعاية واهتمام كبيرين لتطويرهما وتقيدهما بضوابط الإدارة المالية، وكذا النهوض بأعمال السلطة المحلية من خلال رفع كفاءة الإدارات، وايلاء اهتمام خاص بترشيح واختيار وتعين الكوادر في مختلف المرافق.
 
وذكر المحافظ البحسني أنه وخلال المرحلة المقبلة سيعمل على تمكين المرأة والشباب والأسرة لتحقيق المشاركة الفاعلة في البناء والتنمية..مؤكداً ان السلطة المحلية لاتزال تعمل في ظروف حرب ووضع استثنائي يتطلب في بعض الأحيان اجراءات أمنية وعسكرية صارمة.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (البحسني: سيكون هناك اهتمام خاص بالأمن في صحراء ووادي حضرموت للحد من الاختلالات الأمنية) من موقع (الموقع بوست)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!