أخبار عاجلة
عكاظ / التقرير المضلل.. يهدد السلم - صحف.نت -
عكاظ / إنهاء احتجاز رهائن بوسط إنجلترا - صحف.نت -

محافظ عدن يُشيد بدور مكتب الصحة وينفي أي تكليف لغير مدير مكتب الصحة بمهام إدارية - صحف نت

محافظ عدن يُشيد بدور مكتب الصحة وينفي أي تكليف لغير مدير مكتب الصحة بمهام إدارية - صحف نت
محافظ عدن يُشيد بدور مكتب الصحة وينفي أي تكليف لغير مدير مكتب الصحة بمهام إدارية - صحف نت

الأحد 2 يوليو 2017 01:40 مساءً

- / / خاص :

أشاد محافظ محافظةعدن ، عبدالعزيز المفلحي، بالدور العظيم الذي يقوم به مكتب الصحة والسكان في محافظة عدن ممثلاً بمديره الدكتور عبدالناصر الوالي، وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة مِن جائحة الكوليرا، التي تم السيطرة عليها وهي في مراحل القضاء التام عليها بإذن الله تعالى.
جاء ذلك في تصريح صحفي صدر عنه، أشار فيه المحافظ إلى الجهود الجبارة التي يقوم بها الكادر الطبي في عدن بكل مستوياته، مُشدداً على ضرورة الالتزام بالهيكلة الإدارية في مكتب الصحة، وكافة مؤسسات الدولة، نافياً في هذا الخصوص أن يكون قد كلف أي مسئول في مكتب الصحة بالقيام بالنزول إلى المراكز الصحية للقيام بأي مهام.
وأكد المحافظ أن أي تكليف من هذا النوع لن يكون إلا عن طريق مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالناصر الوالي، مُحذراً من أي تدليس أو نسب أي تكليف لم يصدره، مؤكداً أنه سيعرّض صاحبه للمسائلة القانونية جرّاء افتراءه.
ودعا محافظ عدن وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية في صحّة أي خبر يُسمع عنه، وعدم الالتفات لما يُنشر دون التثبُّت من حقيقته، مؤكداً أن دور الإعلام هو نقل الحقائق، وليس ترديد الشائعات.
وكان الدكتور/ محمد ربيد نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة عدن قد قال في تصريح له انه تفقد سير العمل بعدد من المراكز الصحية لمعالجة الكوليرا السبت بناء على تكليف محافظ عدن .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ عدن يُشيد بدور مكتب الصحة وينفي أي تكليف لغير مدير مكتب الصحة بمهام إدارية - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!