أخبار عاجلة
عكاظ / التقرير المضلل.. يهدد السلم - صحف.نت -
عكاظ / إنهاء احتجاز رهائن بوسط إنجلترا - صحف.نت -

الحضرمي الجامع يعلن موقفه من قرارات هادي بتعيين البحسني خلفا لابن بريك

الحضرمي الجامع يعلن موقفه من قرارات هادي بتعيين البحسني خلفا لابن بريك
الحضرمي الجامع يعلن موقفه من قرارات هادي بتعيين البحسني خلفا لابن بريك

السبت 1 يوليو 2017 11:16 مساءً

- --خاص

أكدت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر الجامع تاييدها لقرار الرئيسي اليمني القاضي بتعيين اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية محافظا لحضرموت خلفا للواء الركن أحمد سعيد بن بريك .

وشكرت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع في بيان صحفي -تلقى مراقبون برس نسخة منه- محافظ حضرموت السابق على كل الجهود التي بذلها في خدمة المحافظة وأبنائها وتذليله للكثير من الصعوبات والمعيقات وتوظيف الإمكانيات المتوفرة لتحقيق الاستقرار الخدمي.

ودعا البيان كافة ابناء حضرموت الى التلاحم والتكاتف لمواجهة كافة التحديات خاصة في المجال الأمني بوصفه مفتاحا للاستقرار وأحداث أي تطوير ونماء.

مراقبون برس ينشر نص البيان الصادر عن رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع في الاتي:

تابعت رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع القرار الجمهوري الذي أصدره فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور وقضى بتعيين اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" محافظًا لمحافظة حضرموت مع بقائه قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية وأننا في رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع إذ نتقدم بالتهاني للواء "البحسني" على هذه الثقة التي حظي بها من رئاسة الدولة متمنين له التوفيق والسداد في إدارة شؤون المحافظة ويحقق تطلعات أبنائها خدميًا وأمنيًا، فأننا ندعو كل اهلنا في حضرموت والمهجر بمختلف مكوناتهم وتوجهاتهم السياسية ومنظماتهم المدنية وشرائحهم الاجتماعية إلى مساندته والتعاون معه لبلوغ كافة الطموحات المشروعة لحاضر ومستقبل حضرموت والتي تضمنتها مخرجات المؤتمر الجامع وفي الوقت ذاته تعبر رئاسة الهيئة العليا للمؤتمر عن شكرها العميق وتقديرها البالغ لمحافظ حضرموت السابق اللواء الركن "أحمد سعيد بن بريك" على كل الجهود التي بذلها في خدمة المحافظة وأبنائها وتذليله للكثير من الصعوبات والمعيقات وتوظيف الإمكانيات المتوفرة لتحقيق الاستقرار الخدمي .. كما أننا لا ننسى دوره في دعم ومؤازرة الأنشطة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع والوصول إلى النجاحات المشهودة المتمثلة في القرارات والمخرجات المتوافق عليها.
إننا ندرك أن المرحلة القادمة تحتاج إلى مزيد من التلاحم والتكاتف لمواجهة كافة التحديات خاصة في المجال الأمني بوصفه مفتاحا للاستقرار وأحداث أي تطوير ونماء، وعليه فإن الواجب يحتم على الجميع سلطة ومكونات وأفراد أن يكونوا على قدر عال من المسؤولية في دعم كل جهود الحفاظ على الأمن وتحقيق السكينة العامة في المجتمع، وفي الوقت ذاته الوقوف صفا واحدا إلى جانب قوات النخبة الحضرمية التي تمثل سياجا منيعا لأمن حضرموت واستقرارها.
وفق الله الجميع لخدمة حضرموت وأهلها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الحضرمي الجامع يعلن موقفه من قرارات هادي بتعيين البحسني خلفا لابن بريك) من موقع (مراقبون برس)"

التالى وزير الصحة الإنقلابي يسرد معلومات جديدة: الحوثيون أصدروا قرار بإقالتي بعد أن اقتحموا مكتبي وهددوني بالقتل!