أخبار عاجلة
العرف القبلي يفضّ نزاعات اليمنيين - صحف نت -
نساء الورد... مغربيات يسعين إلى حياة أفضل - صحف نت -
أطفال غزة يكرهون شركة الكهرباء - صحف نت -

وكيل محافظة حضرموت يعلن تأييده لقرار الرئيس بتعيين «البحسني» محافظاً للمحافظة

وكيل محافظة حضرموت يعلن تأييده لقرار الرئيس بتعيين «البحسني» محافظاً للمحافظة
وكيل محافظة حضرموت يعلن تأييده لقرار الرئيس بتعيين «البحسني» محافظاً للمحافظة

السبت 1 يوليو 2017 05:33 مساءً

- -

أعلن وكيل محافظة (جنوب شرق ) عمرو بن حبريش الكثيري، اليوم السبت، تأييده لقرار الرئيس اليمني عبدربه منصور بتعيين اللواء فرج سالمين البحسني محافظاً جديداً للمحافظة.

 

وقال الكثيري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنه سيعمل مع المحافظ الجديد، «نحو كل ما يصب في خدمة حضرموت وأهلها ويعمل على تطويرها وضمان استقرارها خدميًا وأمنيًا ولما يسهم في استتاب الأمن والاستقرار في عموم المنطقة والجوار».

 

وأوضح «لقد تابعنا القرارات التي أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي، والتي من ضمنها تعيين اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظًا لمحافظة حضرموت والاحتفاظ بمنصبه قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية».

 

وأضاف «إننا إذ نؤيد ونبارك هذه القرارات الصائبة، نؤكد وقوفنا إلى جانب الشرعية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيسًا واللواء فرج سالمين البحسني محافظًا، معبرين عن تهانينا ومباركتنا له على نيله ثقة رئيس الجمهورية».

 

والكثيري يُعد من أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية في حضرموت الساحل.

 

والخميس الماضي أصدر الرئيس هادي قرارات من بينها إقالة محافظ حضرموت السابق اللواء أحمد سعيد بن بريك، ومحافظ أحمد لملس ومحافظ سالم السقطري.

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وكيل محافظة حضرموت يعلن تأييده لقرار الرئيس بتعيين «البحسني» محافظاً للمحافظة) من موقع (المصدر أونلاين)"

السابق نائب الرئيس يعقد لقاءاً عسكرياً لقوات الجيش والمقاومة في بيحان شبوة
التالى محافظ سقطرى: حل مشكلة الأراضي وتفعيل دور المجالس المحلية أولى خطواتنا - صحف نت