أخبار عاجلة

مليشيا الحوثي تقتحم مجمع تربوي وسط مدينة إب وتتسبب بإيقاف الدراسة فيه - صحف نت

مليشيا الحوثي تقتحم مجمع تربوي وسط مدينة إب وتتسبب بإيقاف الدراسة فيه - صحف نت
مليشيا الحوثي تقتحم مجمع تربوي وسط مدينة إب وتتسبب بإيقاف الدراسة فيه - صحف نت
صُحف نِت - - - خاص
الاربعاء, 02 نوفمبر, 2016 08:43 مساءً

اقتحمت مليشيا وصالح الانقلابية اليوم الأربعاء، 2 نوفمبر/تشرين ثاني، مجمع تربوي بمدينة إب وسط ، وتسببت بإيقاف الدراسة فيه.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن المليشيا الانقلابية، اقتحمت مجمع مصعب بن عمير صباح اليوم، وقامت بالاعتداء بالضرب على أحد الطلاب بطريقة وحشية، ما أدى إلى إثارة الرعب في أوساط الطلبة، ومن ثم توقف الدراسة كليا في المجمع، احتجاجا على هذا الانتهاك الصارخ لحرمة هذه المؤسسة التعليمية.
 
 المصادر أفادت أن مسلحين المليشيا برروا جريمتهم بأن الطالب المُعتدى عليه كان قد تشاجر مع أحد أقارب مسلحي المليشيا، مشيرة إلى أن المليشيا تمادت في جريمتها، من خلال الاعتداء على عدد من الطلاب الذين هبوا لنجدة زميلهم وتخليصه من قبضتهم.
 
من جهتهم طالب عدد من المعلمين بضرورة محاسبة المعتدين على الحرم المدرسي ووضع حد لإنتهاكات مسلحي المليشيا على حرمات المنشئات التعليمية في محافظة إب.
 
ويأتي هذا الاعتداء بعد يومين من اقتحام المليشيا للمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب واختطاف العميد، كما كانت المليشيا قد اقتحمت قبل أيام قليلة مجمع خالد بن الوليد بمدينة إب عاصمة المحافظة المنتهكة منذ احتلال المليشيا لها منتصف أكتوبر 2014م.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مليشيا الحوثي تقتحم مجمع تربوي وسط مدينة إب وتتسبب بإيقاف الدراسة فيه - صحف نت) من موقع (الموقع بوست)"

السابق تفاصيل مذكرة رفعتها الحكومة إلى المفوضية السامية بشأن جرائم الحوثيين بحق قيادات «المؤتمر»
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت