أخبار عاجلة

المحافظات المحررة من المليشيات تنتفض غداً الخميس رفضاً لمبادرة " ولد الشيخ " ( تقرير خاص ) - صحف نت

المحافظات المحررة من المليشيات تنتفض غداً الخميس رفضاً لمبادرة " ولد الشيخ " ( تقرير خاص ) - صحف نت
المحافظات المحررة من المليشيات تنتفض غداً الخميس رفضاً لمبادرة " ولد الشيخ " ( تقرير خاص ) - صحف نت

الأربعاء 2 نوفمبر 2016 08:47 مساءً

صُحف نِت - من المقرر أن تنظم المحافظات المحررة من المليشيات غداً الخميس تظاهرات حاشدة ترفض مبادرة المبعوث الأممي إلى وتحذر من الالتفاف على القرار 2216 الذي يدين بالانقلاب .


وناقش محافظ اللواء " عيدروس الزبيدي " اليوم الأربعاء مع اللجنة التحضيرية في المدينة لتنظيم التظاهرة غداً الخميس في ساحة العروض بمنطقة " خور مكسر " .


من جهته تكفل مدير قوات الأمن الخاصة بالمدينة " ناصر العنبوري " في لقاء مع اللواء " الزبيدي " بتأمين التظاهرة مضيفاً بأن القوات الخاصة على أتم الجاهزية لتأمين الحشد .


على الصعيد ذاته دعت السلطة المحلية في محافظة المواطنين غداً الخميس للاحتشاد  الساعة التاسعة صباحاً وسط شارع جمال - وسط المدينة دعماً للمرجعيات والثوابت الوطنية ورفضاً لمبادرة ولد الشيخ التي تقول الحكومة اليمنية أنها مكافأة للانقلاب .


وفي محافظة ناقشت اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ اللواء " سلطان العرادة " اليوم الخميس تطبيق الخطة الأمنية الشاملة للمدينة والطرقات الرئيسية في المحافظة كما ركزت على تأمين تظاهرة غداً الخميس وسط المدينة .


وفي محافظة - شرق اليمن , أعلن محافظ المحافظة اللواء " أحمد سعيد بن بريك " اليوم الأربعاء عن تنظيم حشد جماهيري وسط مدينة دعماً للشرعية اليمنية ورفضاَ لمبادرة المبعوث الأممي وتأييد خطوات الحكومة في رفضها .


وفي محافظة وسقطرى من المقرر أن يتم تنظيم حشود جماهيرية دعماً للحكومة اليمنية التي رفضت مبادرة " ولد الشيخ " التي خرجت عن مضامين القرارات الدولية ومخرجات الحوار الوطني التي اتفق عليها اليمنيون على حد وصف الرئيس والحكومة الشرعية .

يشار إلى أن مصدر حكومي رفيع كشف في وقت سابق لـ " " عن تمسك الحكومة اليمنية برفض المبادرة وتعمل حالياً على مواجهة معركة دبلوماسية ضخمة في الرياض تضغط على الرئيس هادي والحكومة بضرورة القبول بالمبادرة مع احتمال تعديلها بشكل صوري .

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (المحافظات المحررة من المليشيات تنتفض غداً الخميس رفضاً لمبادرة " ولد الشيخ " ( تقرير خاص ) - صحف نت) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق آخر التطورات الميدانية في معركة تحرير الحديدة - صحف نت
التالى عاجل.. تعرف بالإسم على خليفة صالح في رئاسة حزب المؤتمر الشعبي العام - صحف نت