أخبار عاجلة

الدكتور النسي يقدم مشروع كتابه للأزهر الشريف

الدكتور النسي يقدم مشروع كتابه للأزهر الشريف
الدكتور النسي يقدم مشروع كتابه للأزهر الشريف

- الدكتور النسي يقدم مشروع كتابه للأزهر الشريف

- منال القدسي:

قدم الدكتور، ناصر النسي، مشروع كتابه «خلاص الإنسانية» للأزهر الشريف، وجامعة القاهرة المصرية، لدراسته والنظر في إمكانية المساهمة في نشر فكرته دولياً.

وقال النسي، بأن مشروعه، ينادي بوجوب «توحد البشرية كافه»، على اعتبار أنه «لا مناص من عودة البشرية إلى جذورها الإيدلوجيه التاريخية، وكتاب القران الكريم والتوراة والأنجيل الغير محرفان».

وأضاف في تصريح صحافي، أن مشروع الخلاص يدعوا أيضاً إلى «ضرورة مواكبة النظم والقوانين الحاكمة لشؤون المجتمعات البشرية الراهنة مع التطور والطفرة التي حدثت في تكنولوجيا نقل المعلومة والتواصل بين البشر في الألفيه الثالثة».

وتابع «مشروع خلاص الإنسانية مشروع طموح يمثل المخرج العقلاني القابل لتطبيق على أرض الواقع  لإخراج البشرية من كافة مشاكلها المعاصرة  بإرادة الله وبتوحيد جهود الأخيار الإنسانية حول العالم»، حاثاً إلى «الوقوف صفاً واحداً في وجه الشر بتبني ودعم منظمة إنسانية بلاحدود وتحقيق حلم البشرية في عالم بلا حروب وصولً للولايات المتحدة الإنسانية».

واعتبر مشروع خلاص الإنسانيه ملكاً لجميع الخيرين حول العالم بغض النظر عن الدين أو اللون أو العرق، ويفضي خلال بضع سنوات لتحقيق الأمن والسلام والرفاهية لجميع البشر على كوكب الأرض، مضيفاً أن مشروع الخلاص سيتضمنه كتاب سيصدر باللغتين العربية والإنجليزية الأسبوع القادم، إنشاء الله في القاهرة.

مشيراً إلى أنه طرح الكتاب رسمياً على رئيس الوزراء والنواب المصري الأسبوع الماضي، لافتاً إلى أنه التقى أيضاً بالسفير اليمني في ، د. محمد علي مارم، حيث تم مناقشة نتائج  التواصل مع الأزهر الشريف وجامعة القاهرة ووزارة التضامن الاجتماعي وغيرها من الجهات، تمهيداً لإصدار الكتاب.

شاكراً السفير مارم على تعاونه لإنجاز المشروع، لافتاً إلى أنه قدم نسخة هدية للرئيس، عبدربه منصور .

يذكر ان النسي طبيب من محافظة ، وسبق أن أعلن أنه تواصل مع رجل الأعمال الامريكي الشهير، بيل جيست، وأن الأخير رحب بالفكرة.

...

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الدكتور النسي يقدم مشروع كتابه للأزهر الشريف) من موقع (التغيير)"

التالى نائب إعلامية الإصلاح: نرفض استخدام اليمن للإضرار بالجيران وندعو لاستراتيجية وطنية لمواجهة الإرهاب