أخبار عاجلة

«ذئاب الربوة» دفعة جديدة من قوات النخبة الحضرمية - صحف نت

«ذئاب الربوة» دفعة جديدة من قوات النخبة الحضرمية - صحف نت
«ذئاب الربوة» دفعة جديدة من قوات النخبة الحضرمية - صحف نت

الأربعاء 2 نوفمبر 2016 08:22 مساءً

صُحف نِت - أقيم- اليوم الاربعاء- بمعسكر ربوة خلف بمدينة محافظة حفل تخرج الدفعة العسكرية الثانية من قوات النخبة الحضرمية ( ذئاب الربوة ) . 

وفي الحفل القى محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة المشير الرئيس عبد ربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الخرجين..مشيداً بالدور الذي قامت وتقوم به قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية في مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف واقتلاعه من حضرموت خلال ساعات بفضل الله ثم بفضل التدريب العالي الذي تلقاها منتسبيها في الميادين تحت اشراف مدربين من دولة الامارات العربية المتحدة.

وقال إننا في السلطة المحلية مع هذه القوات قررنا منذ تولينا مهامنا أن نفدي ترابط هذا الوطن بأرواحنا وسنظل ندافع عن كل شبر فيها، وأن السلطة المحلية وكافة ابناء حضرموت والمنظمات الجماهيرية في المحافظة تعلن تأييدها الكامل لفخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية في التمسك بالمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل والقرارات الدولية والقرار 2216 وعدم القبول بأي مبادرة خارج هذه الثوابت .

وأضاف "ستنظم خلال يوم غداً مهرجان جماهيري حاشد تعبيراً عن وقوف ودعم أبناء لحضرموت للقيادة الشرعية وتأييد انعقاد المؤتمر الحضرمي الجامع الذي سيعلن خلاله ميثاق الشرف وتحديد اولويات حضرموت والحفاظ على أمنها واستقرارها وتحقيق مطالب ابنائها المشروعة بعيداً عن الحزبية" .

ودعا المحافظ الخرجين الي بلورة ما تلقوه خلال فترة التدريب والتأهيل من علوم ومعارف وخبرات عسكرية وتطبيقها علي الواقع العملي.. محياً الجباه السمر الذين يدافعون عن حياض الوطن.

من جانبه أكد قائد المحور الثاني احمد العامري في كلمته الترحيبية على تحقيق الاهداف المرجوة من تخريج الدفعات العسكرية بعد تدريبها وبنسبة عالية من النجاح والإنجاز ..مشيراً إلى أن هذه القوة منتسبي هذه القوة سيقفون إلى جانب أهلهم واخوانهم في التصدي لكل المتربصين بأمن المحافظة .

فيما أكدت كلمة الخريجين علي التجسيد العملي لمهامهم اللاحقة والدفاع عن الوطن الوفاء لدماء الشهداء والترجمة الواقعية للعلوم والمعارف والخبرات العسكرية التي تلقوها مقدمين شكرهم لقيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف و دولة الامارات العربية المتحدة لجهودهم الحثيثة في اكسابهم المهارات القتالية والعسكرية .

وتخلل الحفل عرضاً عسكرياً جسد المستوى والتميز الذي وصل اليه الخريجون من القدرة والكفاءة في المجال العسكري.

وقام محافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، و وكيل أول للمحافظة المقدم عمرو بن حبريش بتوزيع الجوائز علي اوائل الخريجين والمتميزين.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («ذئاب الربوة» دفعة جديدة من قوات النخبة الحضرمية - صحف نت) من موقع (مأرب برس)"

السابق ننشر أسعار الخضروات والفواكه واللحوم في مأرب اليوم - صحف نت
التالى قبل تصفية صالح - صحف نت